Advert Test
MAROC AUTO CAR

ساكنة سيدي عباد بمراكش تستنجد بالوالي من بؤرة إجرامية عنوانها الترامي على الملك المشترك.

آخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 2:14 مساءً
Advert test
ساكنة سيدي عباد بمراكش تستنجد بالوالي من بؤرة إجرامية عنوانها الترامي على الملك المشترك
محمود هرواك – مراكش
الهدهد، و جأتكم من مملكتنا بالنبإ اليقين
وجهت ساكنة عمارة أمين سيدي عباد 1 بمراكش شكاية عاجلة من أجل رفع الضرر لوالي جهة مراكش آسفي السيد “كريم قسي لحلو” و التي حصلت “مملكتنا” على نسخة منها و ذلك بسبب تقاسع السلطات بحسبهم عن أداء واجبها في حماية محيط العمارة و امتداده؛ من ممارسات ترامي بعض حراس الدراجات النارية و أصدقائهم على محيط العمارة و استغلال الملك العام مقابل أجر يتقاضونه من مجهولين مما خلق فوضى عارمة و مس بالراحة النفسية و طمأنينة الساكنة وسط صمت مريب للمسؤولين رغم الشكاوى المتعددة و التجاء الناس إليهم.
من جهة أخرى؛ لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد إذ تجاوزه إلى شبه انفلات أمني عنوانه استفحال مظاهر السرقة سواء بالنشل أو التهديد تحت طائلة السلاح في امتداد المحيط الكبير للعمارة الذي أصبح مرتعا لتجار المخدرات بكافة أصنافها في مقاهي سيدي عباد المجاورة قبالة مؤسسة “sup de co” شارع مولاي عبد الله (آسفي) و على ما يوازيه من ملتقى شارع المشعر الحرام.
و قد عاينت مملكتنا عن كثب وجود تجمعات بشرية مشبوهة و تكثلات لبعض المدمنين قرب هذه المقاهي و منطقة العمارة مما ضاق به ذرع المواطنين و خلق لهم و لذويهم الرعب نساء و صغارا، ناهيك عن تعدد سرقات الدراجات النارية في نفس المكان و عجز الحراس عن تبرير أسباب ذلك و على رأسهم المسمى ع.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-09-25 2019-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: