Advert Test
MAROC AUTO CAR

نور الدين وكمال العمري يحصدان ثمار عملهما بتسلم سيارة اسعاف رفيعة المستوى من مجلس فاس مكناس

آخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 11:10 مساءً
Advert test

نور الدين وكمال العمري يحصدان ثمار عملهما بتسلم سيارة اسعاف رفيعة المستوى من مجلس فاس مكناس

وهيب اقليم تاونات

Advert Test

تسلم نور الدين العمري رئيس جماعة بوعروس سيارة إسعاف من المستوى الرفيع منحت من طرف مجلس جهة فاس مكناس في إطار التعاون والتضامن والشراكة التي تفعل في مثل هاته الحالات بين الشركاء المؤسساتيون المنصوص عليها بالقوانين التنظيمية 111.14 الخاص بالجهات و113. 14 المتعلق بالجماعات الترابية .

السيارة التي تم تسليمها للجماعة الترابية أكد لنا رئيس الجماعة المذكورة بأنها من النوع الجيد بحيث تتوفر على جل الشروط والمستلزمات الضرورية والأساسية لنقل المرضى وفي ظروف إنسانية مما يحقق جزء من مطالب ساكنة الجماعة القروية ، محدثنا وفي اتصال هاتفي توجه بالشكر الجزيل لعامل الإقليم سيدي صالح الدحا على مجهوداته القيمة وتفاعله الدائم مع جل قضايا وإهتمامات ومطالب ساكنة المنطقة والإقليم عموما .

معربا في نفس الآن على أن مشاريع مهمة سيتم تنزيلها قريبا والتي تتعلق بتأهيل مركز الجماعة ، كما نوه بالمجهودات التي أسفرت على إخراج مشروع إصلاح وتعبيد الطريق الرابطة بين مركز الجماعة والطريق الوطنية رقم 8 بحيث ان الأشغال إنطلقت ، هذا ومعلوم بأن جماعة بوعروس إستفادت مؤخرا من حافلتين للنقل المدرسي في إطار التعاون مع المجلس الإقليمي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وهي العملية التي استفادت منها جماعات ترابية عديدة بالإقليم من خلال توفير سيارات الإسعاف وحافلات النقل المدرسي بتكلفة مالية تقدر ب “” 77،5 “” مليون درهم …

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-25 2019-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: