Advert Test
MAROC AUTO CAR

تلاميذ جماعة سيدي عيسى بن سليمان باقليم قلعة السراغنة يطالبون بتوفير سيارات النقل المدرسي

آخر تحديث : الخميس 26 سبتمبر 2019 - 3:04 مساءً
Advert test

تلاميذ جماعة سيدي عيسى بن سليمان باقليم قلعة السراغنة يطالبون بتوفير سيارات النقل المدرسي

سعيد لمخنتر – مملكتنا

 في مشهد اختلط فيه الإحتجاج بالإبداع نظم العشرات من تلاميذ دوار التوامة التابع للجماعة القروية سيدي عيسى بن سليمان بدائرة العطاوية صباح اليوم الخميس، مسيرة احتجاجية في اتجاه مقر عمالة اقليم قلعة االسراغنة، لمطالبة السلطات الاقليمية بالتدخل لدى المسؤولين و اعضاء جمعية النقل المدرسي من اجل الاستفادة من خدمات السيارات المخصصة لهم ومتابعة دراستهم بالمؤسسات التعليمية البعيدة عن مقرات سكناهم خصوصا تلاميذ الجماعة الذين يتابعون دراستهم بالسلك التأهيلي بالثانوية الاعدادية لسيدي عيسى، يعانون من توقف حافلات النقل المدرسي منذ مدة، ما دفع البعض منهم إلى مقاطعة الدراسة والاحتجاج إلى حين الاستجابة إلى مطلبهم.

هذا و أفاذ التلاميذ أن الجمعية المكلفة بتدبير قطاع النقل المدرسي تتوفر على سيارتين للنقل المدرسي توقفتا عن تقديم خدماتهما لاسباب غير معروفة.

وامام الثانوية الاعدادية بجماعة لهيادنة نظم تلاميذ دور اكتاوة ودوار ادريد التابعين لجماعة اولاد زراد، مسيرة احتجاجية للمطالبة بتوفير النقل المدرسي لابناء الدوارين، من اجل تمكينهم من متابعة دراستهم في ظروف عادية.

وإلى ذلك يطالب التلاميذ المحتجون الجهات المختصة بضرورة توفير حافلتين كحل مستعجل في أفق إنشاء ثانوية قريبة من دواويرهم .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-26 2019-09-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: