Advert Test
MAROC AUTO CAR

سطات .. توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية

آخر تحديث : الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 2:59 مساءً
Advert test

سطات .. توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، مساء أمس الخميس ، من توقيف خمسة أشخاص، من ضمنهم ثلاث فتيات إحداهن قاصر، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والتسبب في حادثة سير عمدية.

Advert Test

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم توقيف المشتبه فيهم بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في اقتراف عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمدينة سطات وضواحيها، كما أوضحت إجراءات تنقيط المشتبه فيهم أن واحداً منهم مبحوث عنه من طرف مصالح الأمن بمراكش وابن جرير لتورطه في قضايا السرقة الموصوفة والاختطاف، بينما يشتبه في ضلوع موقوف آخر في اقتراف أفعال إجرامية بمدينة مراكش.

وأضاف المصدر ذاته أنه خلال عملية توقيف المشتبه فيهم الذين كانوا يستعملون سيارة مكتراة ، أبدوا مقاومة عنيفة وعدم امتثال متسببين في حادثة سير عمدية بعدما أصابوا قاصرا كان بجانب الطريق بجروح خفيفة، في حين كشفت إجراءات التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على أسلحة بيضاء، علاوة على مجموعة من المنقولات الشخصية للأغيار وهواتف محمولة ومبالغ مالية، يشتبه في كونها من العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات السرقة.

وأشار المصدر إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها القاصر تحت المراقبة، على ضوء البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-09-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: