Advert Test
MAROC AUTO CAR

وزير إعداد التراب والتعمير ورئيس جامعة ابن زهر في زيارة للمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية باكادير

آخر تحديث : الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 11:33 مساءً
Advert test

وزير إعداد التراب والتعمير ورئيس جامعة ابن زهر في زيارة للمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية باكادير

اسماعيل ضعيف

اكادير – قام السيد عبد الأحد الفاسي الفهري ، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير وسياسة المدينة ، بزيارة يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 في مقر المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية التابعة لجامعة ابن زهر بحضور رئيسها الدكتور عمر حلي و مسؤولين محليين وإقليميين منتخبين ، والمهندسين المعماريين ، وأعضاء هيئة التدريس وموظفي المؤسسة ، وكذلك طلبة المدرسة وأولياء أمورهم .

وتأتي هذه الزيارة في أعقاب سلسلة من الاجتماعات التي عقدها الوزير بمجموعة من المدارس الوطنية (تطوان وفاس ومراكش) ، والتي تم إنشاؤها مؤخرًا في مناطق مختلفة من المملكة بهدف دعم تنفيذ استراتيجية الجهوية المتقدمة ، والتي أطلقها جلالة الملك محمد السادس نصره الله

زيارة الوزير إلى هذه المؤسسة ، التي تحتفل هذا العام بعامها الدراسي الثالث تعد جزءًا من نهج التقارب وتحديد الهياكل وتنسيق الجهود و دعم المدارس الوطنية للهندسة المعمارية ، ومواكبة الجهود المبذولة لتقديم التوجيه وتشجيع طلبة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية في أكادير على المشاركة الكاملة في التنمية وتأثير المنطقة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: