Advert Test
MAROC AUTO CAR

هذه حقيقة وفاة سجين في ظروف غامضة بالعيون

آخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 9:24 صباحًا
Advert test

هذه حقيقة وفاة سجين في ظروف غامضة بالعيون

أكدت إدارة السجن المحلي بالعيون، أن الإشاعات المنشورة بخصوص وفاة أحد نزلاء المؤسسة هي “مزاعم لا أساس لها من الصحة، بحيث لم تسجل بهذه المؤسسة أية حالة وفاة في صفوف النزلاء”.

وأوضحت إدارة المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي اليوم الجمعة، ردا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية المحلية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من مزاعم بخصوص “وفاة أحد النزلاء بالسجن المحلي بالعيون”، أن مروجي هذه الإشاعات الكاذبة يهدفون بالأساس إلى الإساءة إلى صورة المؤسسة لدى الرأي العام عبر ترويج معطيات غير صحيحة، إضافة إلى خلق البلبلة بين صفوف النزلاء وعائلاتهم، وهو ما ستتصدى له المؤسسة عبر تطبيق القانون والاستمرار في تحسين ظروف عيش النزلاء”.

Advert Test

وشدد المصدر على أن إدارة السجن المحلي، “إذ تستنكر ترويج مثل هذه الإشاعات المغرضة، فإنها تدعو مختلف وسائل الإعلام إلى التثبت من صحة الأخبار المروجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل نشرها للعموم، تجنبا لما قد ينتج عن ذلك من خلط وخلق للبلبلة بين صفوف النزلاء وعائلاتهم”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-28 2019-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: