Advert Test
MAROC AUTO CAR

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمعرض الخشب بمكناس (صور)

آخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 2:38 مساءً
Advert test

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمعرض الخشب بمكناس (صور)

مكناس – انطلقت بعد زوال يومه الجمعة، فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي للخشب الذي تحتضنه مدينة مكناس خلال الفترة الممتدة من 27 شتنبر الى 7 أكتوبر 2019، تحت شعار : ” تثمين صناعة الخشب والمحافظة على فنونها التقليدية “.

حفل افتتاح المعرض تميز بحضور وفد رسمي ترأسته كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي جميلة مصلي، ووالي جهة فاس- مكناس سعيد ازنيبر، وعامل مكناس عبد الغني الصبار، ورئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة فاس- مكناس عبد الملك بوطيين ، وعدد من البرلمانيين والمنتخبين.

وقام الوفد الرسمي بجولة داخل مختلف أروقة المعرض، التي تتضمن فضاءات خاصة بالتحف والقطع المهددة بالإنقراض، ومنتجات خريجي معاهد التكوين المهني، ومنتجات مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء وجناح تجاري للبيع وآخر للتصاميم، وعروض على المشاغل، وجناح للعتاد التقني.

ويشارك في المعرض أكثر من 160 عارضة وعارض، يمثلون الحرفيين والصناع التقليديين والمقاولات الحرفية الصغرى والمتوسطة، والتعاونيات المهنية، بالإضافة لفاعلين متخصصين في العتاد التقني للنجارة بمساحة إجمالية تقدر ب 6600 متر مربع.

وتهدف الدورة إلى إنعاش ورفع قيمة الصناعة التقليدية للخشب وإعادة بث دينامية جديدة في مجال تسويق منتجاتها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-29 2019-09-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: