Advert Test
MAROC AUTO CAR

ضحايا فاجعة قارب الموت يوارون الثرى بإقليم قلعة السراغنة

آخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 1:53 مساءً
Advert test

ضحايا فاجعة قارب الموت يوارون الثرى بإقليم قلعة السراغنة

سعيد لمخنتر – مملكتنا

Advert Test

في أجواء مهيبة وصلت جثامين ضحايا فاجعة الهجرة السرية مساء يوم أمس الاحد، جثامينهم بمقابر دواويرهم بمشاركة العديد من أهاليهم واصدقائهم والعديد من المواطنين والمواطنات.

وتم تشييع الجثامين وسط أجواء من الحسرة والحزن التي عمت أفراد أسرهم بسبب مصيرهم المفجع بحثا عن تحقيق أحلامهم بمعانقة الضفة الأخرى للبحر الأبيض المتوسط لإيجاد شغل يضمن لهم لقمة العيش ويحفظ كرامتهم، قبل أن تتحول أحلامهم إلى فاجعة كبيرة خلفت لدى ساكنة إقليم قلعة السراغنة استياء عميقا.

وكانت السلطات المحلية بمدينة المحمدية وبتنسيق مع السلطات الاقليمية لقلعة السراغنة والمصالح الأمنية للدرك الملكي، قد تمكنت من تحديد هويات جثث الضحايا التي تم العثور عليها بمحاداة شاطىء المحمدية صباح يوم اول امس السبت.

ويتعلق الامر بسبعة اشخاص ضمنهم امراة وهم : نديرة الغالي مزدادة سنة 1999 بجماعة اولاد يعكوب، سعيد الصابري مزداد سنة 1988 بدوار اولاد الحاج مبارك بجماعة ميات، سفيان منصف مزداد سنة 1995 جماعة سيدي عيسى بن سليمان، رشيد الركبي مزداد سنة 1989 بدوار اولاد حمامة جماعة اولاد الشرقي، فتاح أيوب مزداد سنة 2000 بداور المالح بجماعة الشطيبة، ومصطفى الرباح مزداد سنة 2000 بدوار النزالة بجماعة ميات باقليم قلعة السراغنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-09-30 2019-09-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: