Advert Test
MAROC AUTO CAR

اقصاء تام لمنتخبي الجماعات الترابية لاقليم ميدلت في تنظيم الملتقى الوطني للتفاح بمدينة ميدلت 

آخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 9:04 مساءً
Advert test

اقصاء تام لمنتخبي الجماعات الترابية لاقليم ميدلت في تنظيم الملتقى الوطني للتفاح بميدلت 

مولاي ادريس بودجاج 

ميدلت – في رسالة مفتوحة الى السيد عامل اقليم ميدلت من المستشارة الجماعية لايت ازدك جميلة بن عسو ٬ بخصوص اقصاء تام لمنتخبي الجماعات الترابية لاقليم ميدلت في تنظيم الملتقى الوطني للتفاح بمدينة ميدلت .

نص الرسالة 

نظرا لتهميش المنتخبين الجماعيين و جمعيات المجتمع المدني لاقليم ميدلت في تنظيم الملتقى الوطني للتفاح و ما أثار فضولي هو صمت رؤساء المجالس عن هذا الاقصاء و الابعاد أوليسوا أولى هم و فلاحوهم بهذا التنظيم أم أن تقرير المجلس الاعلى للحسابات هو سبب هذا الخوف و الصمت و كتم ردة الفعل خوفا من تحريك الملفات كما هو معلوم بالنسبة لرئيس جماعة ايت عياش ؟

أوليسوا هم أولى من الشركات التي توجد شعاراتها أسفل الاعلان و بماذا ساهمت هذه الشركات و القيمة اللتي ستضيفها و هي ليست من المدينة و لا تمت لها بصلة و ماذا تعرف عن الاقليم من ثقافة و تراث كي تعرف به ، كيف نكون اصحاب البيت و ننتظر دعوة الذل و العار و التي قد تأتي و قد تقتصر على االاوجه المعروفة و ربما الغريبة لتأثيت الفضاء .

 و يبقى مجال الديموقراطية التشاركية التي نص عليها دستور 2011 حبر على ورق باقليم ميدلت . و حتى من تقديم فقرات السهرة استقطبوهم من خارج الاقليم و كأنه خال من الطاقات و الكفاءات التي يتسم بها شبابه ، و هذه المدينة التي نحاول جاهدا ان نمضي بها قدما و لكن للاسف ان هناك اياد خفية تسعى جاهدة لابقائها في الحضيض لست اعلم ما غايتهم و ما الاستفادة من وراء ذلك لهذا نطالب و نرجوا من السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم ميدلت المعروف بصرامته و نزاهته في انزال مقتضيات الدستور الجديد بفتح تحقيق و اعادة الاعتبار لمنتخبي الاقليم .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-03 2019-10-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: