Advert Test
MAROC AUTO CAR

شبيبة المغرب للمواطنة تفتح أبوابها لطلبات الإنخراط في مؤسسة Collège Lasalle بمراكش

آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 4:38 مساءً
Advert test
شبيبة المغرب للمواطنة تفتح أبوابها لطلبات الإنخراط في مؤسسة Collège Lasalle بمراكش
محمود هرواك – مراكش 
في أبوابها المفتوحة التي أعلنت عنها قبل أسبوع سيكون الشباب المغربي على موعد مع استقبال تعريفي و فرصة للتسجيل في الجمعية الرائدة التي جعلت من المؤسسة العليا Collège Lasalle بمراكش مقرا لأنشطتها المتنوعة بعد الشراكة التاريخية التي بصمتا عليها كل منهما.
و يأتي هذا الإستقبال الذي سينطلق من الساعة الرابعة و سيستمر ساعتين أو ثلاث في إطار انفتاح الهيئة الشابة الحديثة العهد على الطاقات و الكفاءات الشابة لتعزيز حضورها مجتمعيا و الثأثيث لريادة جهوية ووطنية مستقبلا بحسب تعبير المكتب المسير للجمعية.
و في اتصال هاتفي مع شيماء مفتي مديرة الموارد البشرية ب”شبيببة المغرب للمواطنة” أكدت “لمملكتنا” أن الأبواب المفتوحة تندرج ضمن استراتيجية إعلامية و تأطيرية وضعها المكتب التنفيذي الوطني بمعية خلية الإستشراف الإستراتيجي نزولا عند رغبة الأعضاء في تطعيم الجمعية المشهورة اختصارا ب “JMC” بوافدين جدد من وجوه شبابية معطاءة استجابة لمئات طلبات الإنخراط التي تتلقاها الهيئة يوميا سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو على الهاتف الموضوع رهن إشارة الراغبين في الإستفسار.
من جهة أخرى ينتظر أن تتميز هذه الأبواب بتغطية إعلامية محلية واسعة وذلك لما تكتسيه مبادرات هؤلاء الشباب من تميز و أفكار مبدعة تتسم غالبا بالإختلاف على المعهود في الساحة المجتمعية.
هذا و قد كان قد سبق في الإعلان الترويجي على الصفحة الرسمية ما يلي: 
“حينما انطلقت فينا المواطنة انطلقت فينا معها و بها معاني البدل لخدمة المحتاجين و الفقراء و لزرع قيم الإنسانية و الوطنية في الشباب؛ يقينا منا بأن أنفَس الناس أخدمُهُم للناس و إيمانا منا بأن أنبل الناس أنفعُهُم للناس.
إننا في بداية دروب العطاء على زقاق الخير مكتسون الوفاء و محلقون بصفاء؛ فاتحون لكم بابنا بسخاء لتلتحقوا بعائلتنا الشابة بركبنا ركب النماء.
نستقبلكم يوم السبت لمن يريد الإنخراط بجمعيتنا على الساعة الرابعة زوالا ب بمقر الجمعية بالمدرسة العليا Collège LaSalle | Maroc بمراكش، فكونوا في الموعد لدخول التاريخ من بابه الواسع.
#معكم_نرسم_للوطن_الأمل_و_نخط_التاريخ_بحبر_العمل”
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-10-04 2019-10-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: