Advert Test
MAROC AUTO CAR

رياض الأطفال بالدواوير في صلب دورة أكتوبر لمجلس سيدي رحال

آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 6:10 مساءً
Advert test

رياض الأطفال بالدواوير في صلب دورة أكتوبر لمجلس سيدي رحال

سعيد لمخنتر

Advert Test

ترأس السيد صلاح الدين واعمر رئيس المجلس الجماعي لسيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة و باشا المدينة المصطفى قرطاسي المعين حديثا على رأس السلطة بالمدينة الروحية سيدي رحال عاصمة أرض زمران المباركة.

وتميزت الدورة الاي حضرها عضاء المجلس ورؤساء الاقسام والمصالح التابعة للجماعة وفعاليات جمعوية محلية بالتصوين على مشروع الميزانية برسم سنة 2020 وبرمجة الفائض التقديري، والتشطيب على الادوات والاليات والمعدات الجماعية الضائعة والمتلاشية.

هذا و صادق اعضاء المجلس بعد المناقشة والدراسة، وبالاجماع ايضا على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق باحداث رياض للاطفال بالدواوير التابعة لجماعة سيدي رحال، والتي سيتم تنفيذها مع العصبة المغربية لحماية الطفولة حيث أكد الرئيس الشاب صلاح الدين واعمرو ان قرار المجلس الجماعي لانجاز هذه الاتفاقية ياتي في سياق سيرورة متواصلة ومتجددة للمساهمة في تطوير قطاع التعليم واصلاح منظومته، تجسيدا للرغبة الوطنية الملحة، وفق حرص جلالة الملك الشديد لتجديد المدرسة المغربية، ومساهمة الجماعة في تربية وتعليم الناشئة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-04 2019-10-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: