Advert Test
MAROC AUTO CAR

رالي المغرب 2019

آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 10:45 مساءً
Advert test

رالي المغرب 2019

وقال مدير هذا الحدث الرياضي ديفيد كاستيرا في لقاء صحافي يوم الخميس بفاس إن هذا الرالي الذي سينطلق من فاس يوم غد الجمعة يسجل عددا هاما من المشاركين من مختلف أصناف الدراجات النارية والسيارات وهو ما يمثل نجاحا هاما.

Advert Test

وأضاف أن المشاركين سعداء للمجيء إلى المغرب، وقد حققت المسابقة نجاحا كبيرا خاصة مع مشاركة بطل العالم الإسباني فرناندو ألونسو لأول مرة.

وقال كاستيرا “أنا سعيد للغاية لأن الرالي يبدأ من فاس، والتي ستكون أيضا المحطة النهائية بعد مرحلة تشمل أيضا إفران وميدلت والرشيدية وأرفود ومرزوقة“.

يذكر أن بطل العالم في سباق السيارات الاسباني فيرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورميلا واحد لعامي 2005 و2006 سيكون مدعما خلال مشاركته الأولى في رالي المغرب من قبل بطل سباق الدراجات مارك كوما الفائز خمس مرات في سباق داكار.

وتنظم الدورة ال 20 لرالي المغرب تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 3 إلى 9 أكتوبر 2019.

وهذه الدورة ستكون الانطلاقة لجميع المشاركين من السيارات، الشاحنات، الدراجات النارية، الكواد من فاس نحو مرزوكة، مرورا بالراشدية، أرفود، والعودة إلى فاس.

ويتوقع مشاركة 145 سيارة وعربة في الرالي بزيادة قدرها 30 في المائة تقريبا مقارنة بالنسخة السابقة.

وسيقطع المشاركون 2596 كلم غالبيتها طرق غير معبدة. وسيكون المشاركون معززين ب 195 عنصرا من اللجنة المنظمة ومروحيتين و24 طبيبا وممرضا. كما يغطي السباق 55 صحافيا في مراحله المختلفة وسيتم بثه على 68 قناة تلفزيونية عبر العالم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-10-04 2019-10-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: