Advert Test
MAROC AUTO CAR

خليلوزيتش يبرر سبب تقليص عدد المحليين في قائمة المنتخب الأول

آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 11:54 صباحًا
Advert test

خليلوزيتش يبرر سبب تقليص عدد المحليين في قائمة المنتخب الأول

برر وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي استدعاءه لثلاث لاعبين فقط من البطولة الاحترافية في الوقت الذي كان يقول فيه إن تمثيلية المحليين يجب أن تكون أكبر، خصوصا بعد استدعائه لوليد الكرتي وعبد الكريم باعدي وآخرون سابقا.

Advert Test

وقال خليلوزيتش إنه راعى في قائمته الأخيرة للأسود، مصلحة المنتخب المحلي الذي سيواجه نظيره الجزائري في تصفيات أمم أفريقيا، مضيفا أنه اختار تمكين الحسين عموتة من ضم أهم لاعبي الدوري لقيمة وأهمية مواجهة الجزائر، لافتا إلى أنه فعل ذلك مع المنتخب الأولمبي.

وفي حوار مع “كووورة”، كشف المدرب البوسني أنه سبق له التعامل بذات الطريقة قائلا “: في القائمة الأولى التي سبقت وديتي بوركينا فاسو والنيجر، كان المنتخب الأولمبي المغربي مقبلا على مواجهة فاصلة وحاسمة أمام مالي بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وبطبيعة الحال منحت الأولوية لهذا الفريق ليبقي على اللاعبين الذين يريدهم الجهاز الفني، وكان من بينهم المزراوي وحكيمي والنصيري”.

وأضاف “:هذه المرة المحلي المغربي لديه مواجهة لا تقل أهمية أمام الجزائر، وبالتالي لا بد من دعمه بترك أهم اللاعبين المحليين لعموتة”.

مملكتنا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2019-10-05 2019-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: