Advert Test
MAROC AUTO CAR

توزيع مجموعة من الأدوات واللوازم المدرسية على التلاميذ المنحدرين من أسر فقيرة بالجماعة الترابية الجديرية

آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 7:44 مساءً
Advert test

توزيع مجموعة من الأدوات واللوازم المدرسية على التلاميذ المنحدرين من أسر فقيرة بالجماعة الترابية الجديرية

هشام العباسي – السمارة

Advert Test

وزعت جمعية الجديرية للثقافة والفن ومحو الامية و الجمعية المغربية لمساعدة ربة الاسرة المحتاجة مجموعة من الأدوات و اللوازم المدرسية على مجموعة من التلاميذ المنحدرين من أسر تعيش وضعية اقتصادية صعبة بمجموعة مدارس الأمل التابعة للجماعة الترابية الجديرية غربا مدينة السمارة في إطار مبادرة قامت بها الجمعيات المذكورة اعلاه بشراكة جماعة الجديرية.

وقد استفاد من هذه الحملة جميع التلاميذ المتمدرسين بالجماعة ، حيث تم توزيع مجموعة من المحافظ تحتوي على جل الأدوات و اللوازم التي يحتاجها التلميذ للدارسة ، الجمعيتين على أن تمر هذه الحملة في أحسن الظروف، الى ذلك أدخـلت هذه المساعدات البهجة والسرور على التلاميذ المستفدين وأولياء أمورهم، وكذا على عموم الساكنة الذين شهدوا عملية التوزيع ، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للجمعيتين .

وفي تصريح لرئيس الجمعية الجديرية للثقافة والفن ومحو الامية على هامش هذه الحملة، قال ان تقديم هذه المساعدات تدخل ضمن المبادارات الخيرية التي دأبت على تنظيمها جمعية كل سنة والتي تتماشى والتوجه العام للجمعية في الاهتمام بهموم الفقراء ورعايتهم والعمل على التحسين من ظروفهم المعيشية كما تقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى السيد طه عبيدي رئيس مجلس الجماعة على تقديم يد المساعدة و إعطاء تعليماته لتسهيل هذه العملية والشكر موصول كذلك إلى السيد الشنكَلي عبد الله عضو الجماعة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-05 2019-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: