Advert Test
MAROC AUTO CAR

عاجل .. طريق الموت الوطنية رقم 08 الرابطة بين فاس وتاونات لازالت تحصد الأرواح 

آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 4:39 مساءً
Advert test

عاجل .. طريق الموت الوطنية رقم 08 الرابطة بين فاس وتاونات لازالت تحصد الأرواح 

وهيب إقليم تاونات

Advert Test

تاونات – توصلت جريدة مملكتنا في هذه الأثناء من مصادر موثوقة أن الطريق الوطنية رقم 08 الرابطة بين فاس وتاونات والتي يسميها العابرون بطريق الموت، تعرف حادثة سير خطيرة بين سيارتان الأولى كانت متحهة نحو مدينة فاس والأخرى في الاتجاه المعاكس، وأفادت لنا نفس المصادر أن الحادثة وقعت بالقرب من طريق عبد الجليلات جماعة واد جمعة، وخلفت ضحايا منهم من فارق الحياة ومنهم في وضعية حرجة، ولحد الآن لم نتوصل بالإحصائات الدقيقة فيما يتعلق بعدد الضحايا، وتعد هذه الطريق من الطرق التي حطمت الرقم القياسي في الحوادث خلال السنوات القليلة الفارطة.

عندما تعترض إحدى هذه المخاطر سائقا أجبره حظه العاثر أو عمله الجابر أو سفره العابر على المرور من هنا ، فهو في حال لا يحسد عليه؛ فإن هو حاول تفاديها فقد يصدم القادمين من الجهة الاتجاه المعاكس، وقد تنقلب به عربته؛ أما إن قرر عبور الحفرة، فقد تنفجر العجلة، أو ينكسر محور، أو في أحسن الأحوال يسرع من تدهور حالتها الميكانيكية.. وفي كل الأحوال يعتبر الأمر نزيفا في الأرواح والأموال والأعصاب.. إذا مررت من هنا، واستطعت تجنيب نفسك وعربتك والآخرين خطر الموت، فاحمد الله، ثم رشح نفسك لجائزة أحسن سائق؛ ولا تنس قياس ضغط الدم والسكر في أول مركز تصادفه..

نرجو من كل مسؤول له قلب حي، أو به ذرة إنسانية، كبيرا كان أم صغيرا.. مستشارا جماعيا أم برلمانيا، وزيرا أم أقل مرتبة.. نرجو منهم التفاتة إلى هذه الطريق وهؤلاء المغلوب على أمرهم الذين يسلكون هذه الطريق يوميا وبالمئات، وما ذلك على مسؤولينا بعزيز. وإن أعوزهم المال، وفي انتظار ذلك “رافقتكم السلامة”

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: