Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدورة العاشرة لبطولة العالم 2019 للتزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن بالداخلة

آخر تحديث : الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 1:33 مساءً
Advert test

الدورة العاشرة لبطولة العالم 2019 للتزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن بالداخلة

الداخلة – انطلقت، الجمعة بالداخلة، جوهرة الأقاليم الجنوبية، منافسات الدورة العاشرة لبطولة العالم 2019 للتزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن، وهي حدث رياضي غير مسبوق ومغامرة استثنائية في رياضة الكايت سورف، بمشاركة نحو 100 من أفضل الممارسين الدوليين في فئة التزحلق الحر “الفري ستايل” وفئة “ستريبلس”.

Advert Test

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية الدولية، التي تنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى غاية 13 أكتوبر الجاري، من طرف جمعية “لاغون الداخلة”، بشراكة مع ولاية جهة الداخلة – وادي الذهب ووزارة الشباب والرياضة والجمعية العالمية لمهنيي الكيت سورف، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع والجامعة العالمية للرياضات البحرية.

وأعطيت الانطلاقة الرسمية لهذه المسابقة من طرف والي الجهة عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر، مرفوقا على الخصوص برئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا، ورؤساء المصالح الخارجية، ومنتخبين وفاعلين محليين.

وستعرف هذه التظاهرة مشاركة نخبة من الأبطال العالميين المرموقين في هذا الصنف الرياضي، على رأسهم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الجمعية العالمية لمهنيي الكايت سورف، وهم السويسري ماكسيم شابلوز، والبرازيلي كارلوس ماريوس، والإيطالي جيانماري كوكولوطو.

وفي فئة “ستريبلس”، ستشهد البكولة مشاركة كل من بطلي الرأس الأخضر إيرطون كوزولينا وميطو مونطيرو، وكذا الأسترالي جيمس كارو. ولدى السيدات، ستشارك البرازيلية ميكايلي صول والإسبانية كارلا هيريرا. وبالإضافة إلى المشاركين المغاربة، سيشارك في هذا الحدث، الذي أضحى موعدا أساسيا لعشاق رياضة التزحلق في سائر أنحاء العالم، متسابقون متمرسون من عدة بلدان، من بينها فرنسا وجمهورية الدومينيكان والدنمارك وهولندا وألمانيا وكولومبيا.

Advert test
2019-10-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: