Advert Test
MAROC AUTO CAR

إسدال الستار على فعاليات الدورة العاشرة لبطولة العالم للكايت سورف بالداخلة

آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 9:44 صباحًا
Advert test

إسدال الستار على فعاليات الدورة العاشرة لبطولة العالم للكايت سورف بالداخلة

متابعة مملكتنا

Advert Test

ترأس السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، بمعية السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، مساء اليوم حفل إختتام الدورة العاشرة لبطولة العالم الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة “الكايت سورف”، بحضور شخصيات مدنية و عسكرية، و رؤساء المصالح الخارجية.

هذه التظاهرة الرياضية عرفت نجاحا باهرا بمشاركة 100 مشارك من أفضل الممارسين لهذا النوع من الرياضات البحرية على الصعيد الدولي، و تميز هذا الحدث المنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمشاركة رياضي من مدينة الداخلة، تحصل على المرتبة الأولى، كما تم تتويج مجموعة من الفائزين من مختلف دول العالم ذكورا و إناثا.

هذا اللون من الرياضات البحرية الذي تتميز به جهة الداخلة وادي الذهب، يعتبر رافعة للجذب السياحي ولخلق دينامية إقتصادية و تعزيز إشعاع المنطقة دوليا.

جدير بالذكر أنه موازاة مع إختتام النسخة العاشرة من هذه البطولة، ستقام أخرى بشاطئ أم لبير بمشاركة 100 مشارك من 25 دولة حول العالم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-09 2019-10-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: