Advert Test
MAROC AUTO CAR

الجمعية العامة 29 لرابطة وكالات أنباء البحر الأبيض المتوسط ستنعقد في أكتوبر 2020 بكرواتيا

آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 6:25 مساءً
Advert test

الجمعية العامة 29 لرابطة وكالات أنباء البحر الأبيض المتوسط ستنعقد في أكتوبر 2020 بكرواتيا

 الجزائر – أعلن، اليوم الأربعاء، بالجزائر العاصمة، في ختام أشغال الدورة 28 للجمعية العامة لرابطة وكالات أنباء البحر الأبيض المتوسط، أن الدورة 29 للجمعية العامة للرابطة ستنعقد من سابع إلى عاشر أكتوبر 2020، بدبروفنيك في كرواتيا.

وهكذا، ستستضيف وكالة (HINA) الكرواتية، الجمعية العامة المقبلة لهذا التجمع المهني، الذي تأسس في العام 1991، بهدف تعزيز تبادل الأخبار، والحوار وتطوير التعاون بين وكالات الأنباء المتوسطية.

Advert Test

وتدارس أعضاء رابطة وكالات أنباء البحر الأبيض المتوسط، المجتمعين بالعاصمة الجزائرية، العديد من القضايا التي تتصل بتعزيز التعاون والشراكة بين الوكالات الأعضاء، كما صادقوا على القانون الجديد للرابطة الذي يسمح لها بأن تصبح تجمعا لا يهدف إلى تحقيق الربح، ويتمتع بوضعية قانونية.

وأقروا أيضا انضمام وكالة (FENA) للبوسنة والهرسك إلى الرابطة، وصادقوا على تقرير الأمين العام حول الأنشطة والوضعية المالية للرابطة، منذ جمعيتها العامة الأخيرة، التي انعقدت بأثينا.

ونظمت، في إطار أشغال هذه الجمعية العامة الـ28، ندوة حول موضوع “وكالات الأنباء في مواجهة تحديات العصر: فرصة للتحول إلى وسيلة إعلامية شاملة”، والتي شكلت مناسبة للمشاركين لإبراز الدور الطلائعي لوكالات الأنباء في انتاج ونشر خبر موثوق، ذي جودة ومصداقية.

وشارك ممثلو العديد من وكالات الأنباء المتوسطية في أشغال هذه الدورة، ومن بينها وكالة المغرب العربي للأنباء، التي مثلها مدير التواصل والتعاون، السيد رشيد التيجاني.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-10-10 2019-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: