Advert Test
MAROC AUTO CAR

حفل تسليم المهام بين السيدة نزهة بوشارب و السيد عبد الأحد الفاسي فهري

آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 8:54 مساءً
Advert test

حفل تسليم المهام بين السيدة نزهة بوشارب و السيد عبد الأحد الفاسي فهري 

لحسن العثماني 

Advert Test

الرباط – جرى صباح اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 بمقر وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان و سياسة المدينة ، حفل تسليم السلط بين السيد عبد الأحد الفاسي فهري و السيدة نزهة بوشارب.

وعبرت السيدة نزهة بوشارب ، خلال هذا الحفل الذي حضره الكاتبين العامين للوزارة ، رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران ،المديرين المركزيين ، مسؤولين بالوزارة و ثلة من رجال الإعلام، عن اعتزازها بالثقة التي وضعها فيها الملك بتعيينها وزيرة على هذا القطاع الحيوي.

وأشارت إلى أن هذا القطاع الذي يساهم في تحريك وإنعاش الآقتصاد مدعو لمواكبة التحول الذي تعيشه المملكة، مؤكدة ، أنها ستسعى إلى مواصلة تنزيل الآستراتيجية الحكومية للقطاع عبر تحصين المكتسبات وإتمام المشاريع المنجزة.

و قد هنأ معالي الوزيرة السيدة نزهة بوشارب في هذه المراسيم كل من السيد عبد الأحد فاسي فهري و السيدة فاطنة الكحيل على الثقة التي حظيت بها من لدن الملك بتعيينها على رأس هذه الوزارة ، منوهين بمسارها العلمي والمهني الناجحين في عدة ميادين ، متمنيين لها السؤدد و النجاح في مهمتها .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: