Advert Test
MAROC AUTO CAR

للا سلمى تعود لمزاولة أنشطتها في مؤسستها لمحاربة السرطان

آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 11:04 مساءً
Advert test

للا سلمى تعود لمزاولة أنشطتها في مؤسستها لمحاربة السرطان

عادت الأميرة للا سلمى، طليقة الملك محمد السادس، لتباشر أشغالها بشكل اعتيادي على رأس مؤسسة للا سلمى لمحاربة السرطان، التي يوجد مقرها داخل أسوار المشور السعيد بالرباط، وهي على تنسيق دائم مع الكاتبة العامة للمؤسسة لطيفة العابدة.

الجديد في الموضوع أن أم ولي العهد تستعد خلال الأيام المقبلة لترؤس حفل افتتاح المركز الجهوي للأنكولوجيا ودار الحياة بمدينة العيون، والذي كانت قد أشرفت على وضع الحجر الأساس لبنائه سنة 2016، وأصبح اليوم جاهزا للاستخدام، ولا ينتظر سوى قدوم الأميرة لتدشينه.

وبحسب مصادر ، فهذا المركز سيكون الأكبر من نوعه على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، وبوسعه استقبال أزيد من 2000 مريض في السنة، ويندرج في إطار المخطط الوطني للوقاية ومراقبة السرطان، حيث يأتي لاستكمال خريطة العرض الصحي الخاص بالانكولوجيا بجهة العيون – الساقية الحمراء.

ويأتي هذا التدشين المرتقب بعدما قامت الأميرة للا سلمى، يوم 10 أبريل الماضي، بزيارة مركز الأنكولوجيا لعلاج السرطان ببني ملال، حيث قامت بتفقد جميع أقسام المركز بحضور مسؤولين بالمديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، والمدير الجهوي ببني ملال والسلطات الإقليمية والأمنية، وحينها وقفت الأميرة، التي كانت مرفوقة بشقيقتها الكبرى التي تشتغل طبيبة، على سير عملية علاج المرضى والتجهيزات المتواجدة بالمركز.

مملكتنا.م.ش.س/الأيام 24

Advert test
2019-10-10 2019-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: