Advert Test
MAROC AUTO CAR

مروان الزنجاري يحشد مسؤولي شبيبته بمراكش استعدادا لمرحلة لا تقبل المقامرة

آخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 8:47 صباحًا
Advert test
مروان الزنجاري يحشد مسؤولي شبيبته بمراكش استعدادا لمرحلة لا تقبل المقامرة
محمود هرواك – مراكش  
برئاسة الشاب المفعم بالحيوية و المعروف بدينامية الأنشطة المتجددة، قائد سرب شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش، أحمد مروان الزنجاري و بحضور وازن لأعضاء مكتب التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية؛ احتضن المقر الجهوي النموذجي لذات الحزب بمراكش مساء يوم الأربعاء المنصرم التاسع من أكتوبر تشرين الأول اجتماعا وصف بالإستثنائي؛ ذلك من حيث طبيعة مخرجاته و كذلك للظرفية الراهنة التي تعتبر مفصلية في أفق قادم لا يحتمل التجارب و الأخطاء.
وقد كان من اللافت كلمة رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التي تميزت بالذقة في منهجيتها حيث انطلقت من الإشادة بمخرجات جامعة شباب الأحرار نظرا للنجاح الباهر بحسب مروان و الذي عرفته مثمنا كذلك المجهودات الجبارة التي تقوم بها هيئته الأكبر الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية والتي ستبقى دائما على حد قوله مصدر فخر لحزب التجمع الوطني للأحرار.
و تخلل اللقاء الذي اتسم كثيرا بطابع الجدية نقاش موسع و معمق حول البرنامج السنوي المزمع المصادقة عليه من قبل التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإقليم مراكش ليتوج بعد ذلك بالمرحلة الختامية و الأهم و التي أسفرت و خلصت إلى تأسيس عدد من اللجان التابعة للتمثيلية الإقليمية للشبيبة كما تم تحديد أهداف كل منها وفق جدولة زمنية واضحة الأهداف و معينة الآفاق.
و جاءت التركيبة الفريدة التي لبست من التمازج و التنوع الشيئ الكثير على الشكل التالي:
 • لجنة منتدى الشبيبة التجمعية برئاسة اسم مألوف زينب فوزي و التي عرفت بمرافقة الرئيس في جل أنشطته سواء داخل هياكل الحزب و خارجه و هي شابة غامضة كثيرة العمل قليلة الظهور توصف بأنها مخزن أسرار مروان و علبته السوداء التي يلجأ إليها لأخذ تقاريرها و نصائحها في كل الأوقات.
 • لجنة التواصل والإعلام برئاسة الشاب المدلل سفيان شكيح و الذي يعتبر أحد الوجوه التجمعية المحبوبة داخل و خارج الإطار الحزبي لما يمتلكه و هو في سن فتي من قدرات تواصلية و خطابية و من أناقة و التزام ثم كفاءة نادرة المعدن في عمره.
 • أما لجنة النادي السينمائي الثقافي فشكلت التميز و الإستثناء ذا الرونق الجميل برئاسة شاب طموح داع سيطه و انتشرت أخباره بسرعة البرق بأعماله المنتجة الجامعة؛ أواصر الصداقة بين الشباب و تقلده مهمة جمعوية خارج الحزب أثثت “لريمونتادا” مجتمعية تاريخية شغلت العام و الخاص و الخصوم قبل الإخوة الأصدقاء و هو اسماعيل الصنهاجي.
 • لجنة التأطير والتكوين كانت هي الأخرى مع إطار كفء محترم يعتبر من دعائم الشبيبة إقليميا و من المروجين لمشروعها باستماتة حتى و إن تطلب الأمر إشهار “الأسلحة” في وجه المتربصين و حشد الجماهير من المؤَطَّرِين و هو شاب طول قامته و كاريزميته تحاكي في قبولها أفكاره الصريحة و جمله الفصيحة.
 • اللجنة ما قبل الأخيرة عنونت بمهمة تقض مضجع الكل و هي “استكمال عملية تأسيس الفروع” و التي حمل مسؤوليتها صابر رمضان الفتى المهذب المتزن صاحب المهمات الصعبة.
 • أما الختام فكان مسكا و أي مسك؛ و هو عبق برائحة عنوانها “لجنة منتدى حوار الشباب” برئاسة حبيب خمالي الرجل التوافقي الهادئ الطبع أحيانا، الثائر حين يلزم، الشاب الأنيق الذي له من المسؤوليات المبهرة عدد الديبلومات المحصلة؛ برلماني الشباب و أحد عقول كبار الهيئات ابمجتمعية الرائدة، اسم وازن و رمز رابح و أساس حامل للأفكار إلى درجة لا يمكن معها أن تغفله الأنظار.
بعد كل ذلك و في غفلة من الجميع لم يفت رئيس الشبيبة بمراكش أن ينوه بالقيادة الحزبية من وزراء و ما قدموه طيلة تحملهم لمسؤولياتهم من أداء ممتاز بحسبه و أن يتمنى لهم التوفيق في المقبل من مسؤولياتهم الحقائبية .
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-10-11 2019-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: