Advert Test
MAROC AUTO CAR

بلاغ الجريدة الإلكترونية مملكتنا عقب التعديل الحكومي

آخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 6:15 مساءً
Advert test
بلاغ الجريدة الإلكترونية مملكتنا عقب التعديل الحكومي
بمناسبة التعديل الحكومي، تعتبر الجريدة الإلكترونية أن الإعلان عن الحكومة في صيغتها الجديدة ٬ تستجيب للتوجيهات الملكية السامية، وجاءت تلبية لما عبر عنه جلالته حفظه الله ورعاه في خطابي ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد العرش الأخيرين. 
و أن الحكومة في صيغتها الجديدة ٬ بعد إعادة هيكلتها من خلال تقليص عدد أعضائها ودمج بعض القطاعات الحكومية، تروم ضمان الانسجام على مستوى تدبير الشأن الحكومي ٬ وتجاوز الاشكالات التي كانت تقع على مستوى آليات اتخاذ القرار داخل الكثير من القطاعات الوزارية.
كما أن جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، أكد على ضرورة ضخ دماء جديدة في تركيبة الحكومة، وهو ما تم عبر ضم كفاءات لم يسبق لها المشاركة في تسيير الشأن العام.
وبهذه المناسبة، تهنئ الجريدة الإلكترونية مملكتنا رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، على إخراج التشكيلة الحكومية الجديدة، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، والمساهمة الفعّالة لتنزيل النموذج التنموي الجديد ٬ وكل الوزراء الجدد على الثقة المولوية السامية، آملة أن يكون عمل الحكومة في مستوى التطلعات، مواصلة لمسار الإصلاحات والمضي قدما في البناء الديمقراطي، وتحقيق الأهداف المسطرة على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، مواجهين بذلك، وبكل حزم، التحديات المطروحة أمام بلادنا تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده .
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: