Advert Test
MAROC AUTO CAR

افتتاح سوق السمك بالجملة بإنزكان الثلاتاء القادم

آخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 6:26 مساءً
Advert test

افتتاح سوق السمك بالجملة بإنزكان الثلاتاء القادم

اسماعيل كرايش

انزكان – بعد طول انتظار سيتم افتتاح سوق السمك للجملة بإنزكان، وقد تم تحديد تاريخ الافتتاح في يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري وهو نفس التاريخ الذي سيتم فيه اغلاق نقطة البيع بحي أركانة أيت ملول،وذلك في اللقاء الذي حضره السادة: رئيس قسم الشؤون الداخلية، رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق، رئيسا الدائرتين الحضريتين لانزكان و أيت ملول، رئيس المنطقة الأمنية لانزكان، القائد الإقليمي للقوات المساعدة والوقاية المدنية، نائب رئيس غرفة التجارة و الصناعة والخدمات، رئيس جماعة انزكان، نائب رئيس جماعة أيت ملول، المندوب الجهوي لقطاع الصيد البحري و المندوب الجهوي للمكتب الوطني للصيد ومدير السوق وممثل ONSSA وبعض رؤساء المصالح في الأسبوع الماضي.

وتجدر الإشارة أن سوق السمك بالجملة بانزكان أحدث بناءً على اتفاقية شراكة بين جماعة انزكان والمكتب الوطني للصيد حيث تكلفت جماعة إنزكان بتوفير عقار مقدر بحوالي 24000 متر مربع(هكتاران ونصف تقريبا) وتكلف المكتب من جانبه بتخصيص اعتماد مالي مقدر بحوالي 60 مليون درهم للبناء على أساس أن يتم توزيع الأرباح الصافية بعد خصم مصاريف التسيير مناصفة بين جماعة انزكان والمكتب الوطني للصيد (50% لكل واحد منهما).

ويتكون المشروع من المرافق التالية: فضاء لبيع السمك- مرافق إدارية – مصنع للثلج -مخازن مبردة – مخازن للصناديق -مراب- ميزان جسري- مقصف/مقهى- قاعة للصلاة. وكما هو معلوم فقد تم إحداث عشر أسواق مماثلة على الصعيد الوطني 8 منها افتتحت ثم جاء دور انزكان.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-11 2019-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: