Advert Test
MAROC AUTO CAR

محمد فطاح يترأس جلسة عمل بجماعة حد بوحسوسن تجسيدا لسياسة القرب و الإنصات لمطالب وانتظارات الساكنة

آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 2:40 مساءً
Advert test

محمد فطاح يترأس جلسة عمل بجماعة حد بوحسوسن تجسيدا لسياسة القرب و الإنصات لمطالب وانتظارات الساكنة

محمد الخطابي 

حد بوحسوسن – ترأس السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة ٬ رفقة السيد إبراهيم أعبا رئيس جماعة خنيفرة ٬ والسيد حميد البابور النائب  الأول لرئيس المجلس الإقليمي ٬ والسيد مولاي احمد تيجاني ناصري عضو المجلس  ٬ و رؤساء المصالح الخارجية والداخلية للعمالة ٬ بجماعة حد بوحسوسن جلسة عمل ٬ تجسيدا لسياسة القرب و الإنصات لمطالب وانتظارات الساكنة ٬ وتقديم بعض الملتمسات . 

وقد مكنت هذه الزيارات التفقدية ٬ السيد عامل إقليم خنيفرة من التواصل مع مكونات هذه الجماعة القروية ٬ والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم والقضايا التي تشغل بالهم وتشكل محور ملتمساتهم وانتظاراتهم .

جلسة العمل هذه ٬ حضرها بالخصوص السيد محمد الدوميري رئيس جماعة حد بوحسوسن و أعضاء مجلسه الموقر ٬ تجسيدا لسياسة القرب و الانفتاح والتواصل والإنصات إلى مشاكل المواطنين اليومية من خلال ممثلي الساكنة باعتماد مقاربة تشاركية ٬ خدمة الساكنة، لتحقيق مجموعة من المطالب التي ستعود بالنفع في المستقبل القريب في عدة قطاعات .

هكذا عرفنا حضور السيد محمد فطاح القوي في الميدان ٬ منذ توليه هذه المهمة يوم الثلاثاء 5 يوليوز 2016 ، عمل على تطبيق وتنفيذ كل التعليمات والتوجيهات الملكية السامية والوزارية الخاصة بالمفهوم الجديد للسلطة وتقريب الإدارة للمواطن .

وفي كل المناسبات التي يحتضنها ثرى هذا الإقليم ، يشتغل بكل وعي ومسؤولية، إنه عامل مواطن، يؤدي واجبه بكفاءة وإبداع، بناءا على التعليمات التي يتلقاها من أم الوزارات همه ، في ذلك خدمة الوطن و المواطنين ٬ وهذا ما شهدناه في ثالث اعراس مهرجان أجذير إيزوران الذي إحتضنه هذا الإقليم وتابعه السيد عامل صاحب الجلالة بشكل كامل و من جميع الجوانب لحظة بلحظة وضمان سير فعالياته بشكل سليم حتى أخر محطاته ٬ وبذلك حقق نجاحا باهرا على جميع المستويات وكل الفعاليات التي تنظم في ربوع إقليم خنيفرة .

أداءا متميزا لممثل صاحب الجلالة بعاصمة زيان قلب الاطلس المتوسط النابض ، شاهدين له بالاستقامة والقرب من المواطنين ناهيك عن كونه رجل علم و فكر وثقافة من خلال انفتاحه على النخبة المثقفة ، الأمر الذي جعل منه مصدر ثقة لدى الساكنة الزيانية، في زمن يشهد نفورا قويا من رجال السلطة .

فالكل يشهد على خلقه النبيل وقربه للمواطن وحله معظم المشاكل العالقة بالاقليم، بدليل أن الساكنة استحسنت تعامله الذي غير فعلا الصورة النمطية التي كانت معلقة على وجه العمال عموما.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: