Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة إعلامية غير بريئة تستهدف شخص وكيل الملك بمراكش

آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 3:04 مساءً
Advert test

حملة إعلامية غير بريئة تستهدف شخص وكيل الملك بمراكش

سعيد لمخنتر – مراكش

نفت مصادر عليمة للجريدة الإلكترونية مملكتنا أن تكون المحكمة الابتدائية بمراكش قد عرفت أي احتجاجات ضد وكيل الملك، مؤكدة أن ماتم ترويجه عار من الصحة، ولايستند على وقائع ملموسة ومن نسج الخيال، الهدف منه هو استهداف عبدالحق نعام وكيل الملك المعروف بمكانته واحترامه من طرف السلطة القضائية، وكذا الموظفين ومختلف المهن القضائية بمدينة مراكش.

و بالنظر لمقال الطائرة المنكوبة الذي يعرف حيتيات تحامله الجميع من الأقلام النزيهة منذ سنوات يبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف عبدالحق نعام وكيل الملك بمراكش والرئيس السابق للودادية الحسنية للقضاة بمراكش وعضو المكتب التنفيذي للودادية من خلال حملات مسعورة تستهدف شخصه، وكذا الثقة التي يحظى بها من طرف الجميع.

هذا تم توظيف صورة لا تمت للواقع بصلة، وتعود إلى احتجاجات موظفي كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بمراكش في وقت سابق، بعد خلاف بين موظفة ومسؤول بكتابة الضبط، الأمر الذي يعد سابقة خطيرة في مجال فبركة وتزوير الوقائع يؤكد المصدر المذكور مما جعل أسرة العدالة بالمحكمة الإبتدائية بمراكش تستعد لإصدار تضامن مع الأستاذ نعام ببيان حول الموضوع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-12 2019-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: