Advert Test
MAROC AUTO CAR

الخطاب الملكي السامي خارطة مرجعية لترتيب البيت الإقتصادي بالمغرب

آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 3:46 مساءً
Advert test

الخطاب الملكي السامي خارطة مرجعية لترتيب البيت الإقتصادي بالمغرب

سعيد لمخنتر  –  مملكتنا

Advert Test

هي إشارات و توجيهات و تعليمات ملكية سامية كذلك ستيعيد لامحالة توضِيب المشهد الاقتصادي وفق رؤية مُندمجة تجعل النظام المصرفي في صلب النموذج التنموي الجديد و ذلك وفق آليات جديدة و مبادرات جريئة ترافق المستثمرين على مختلف درجاتهم الإعتبارية.

إن الخطاب السامي الذي ألقاه جلالة الملك محمد السادس أمام البرلمان تضمن تعليمات قوية و صريحة للجميع للتعبئة من أجل إعادة النظر في ميكانيزمات التدبير الإقتصادي بشكل تشاركي يدخُلُ معه المغرب بشكل مريح و متفائل في بناء صرح النموذج التنموي الوطني في نسخته الثالتة والتي يعقد عليها المغاربة آمالا واعِدة.

لقد شكلت الإشارات الملكية في افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة بَوصَلة تُنير الطريق نحو تحصين المكتسبات و تجاوز الهفوات :

{ على الجميع أن يتعبأ ، كل من موقعه ، من أجل إعادة ترتيب البيت الاقتصادي حتى يتم تعزيز مقومات نجاح المرحلة القادمة، وضمان نجاح النموذج التنموي الجديد، بروح من المسؤولية والعمل الجاد } .

و بهذا يكون جلالة الملك قد شدد وبلغة واضحة على جعل مصلحة الوطن و الأمة فوق كل اعتبار بعيدا عن نظرة بعض السياسيين الوصولية و الضيقة و ذلك بتحمل الجميع للمسؤولية بكل يقظة و وَطنية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-10-14 2019-10-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: