Advert Test
MAROC AUTO CAR

طنجة مارينا باي تحتفي بأبناء العاملين بمجموعة “لريني” للنسيج

آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 3:44 مساءً
Advert test

طنجة مارينا باي تحتفي بأبناء العاملين بمجموعة “لريني” للنسيج

طنجة – احتفى الميناء الترفيهي “طنجة مارينا باي”، مساء السبت، بأبناء العاملين في المجموعة الصناعية “لريني” للنسيج خلال حفل نظم على شرف الصغار.

بمدخل “طنجة مارينا باي” بخليج مدينة البوغاز، استأثر عرض للدمى اليابانية باهتمام الصغار والكبار على السواء، حيث تابع الأطفال رفقة آبائهم بكثير من الإعجاب أطوار عرض العرائس المزينة بملابس تقليدية يابانية.

وتعلقت عيون الصغار بهذا العرض المستوحى من الثقافة اليابانية، والذي أدته دميتان ضخمتان تتراقصان على أنغام الموسيقى وتحت وقع تصفيقات الأطفال، الذين تفاعلوا بكثير من الضحك والتشجيع والتصفيق مع هذا العرض الفريد.

إثر ذلك، أشعلت المجموعة الموسيقية “أوفر بويز”، والمكونة من ثلة من الموسيقيين الشباب القادمين من مدينة سلا، المكان بعرض إيقاعي بقرع الطبول والهتاف الجماعي، حيث بث هذا العرض الكثير من الحماس في المشاهدين صغارا وكبارا وفي زوار “طنجة مارينا باي”.

بهذه المناسبة، وفي دلالة على التضامن الكبير بين أفراد المجموعة الصناعية “لريني”، قام الحضور بإطلاق مجموعة من الفوانيس المضيئة في الهواء، والتي زينت سماء مدينة البوغاز مع بداية الليل.

وأشارت المديرة العامة لشركة “لريمود”، فرع مجموعة لريني، مريم لريني، أن “هذه التظاهرة، التي شهدت مشاركة حوالي ألف طفل صحبة آبائهم، صار موعدا سنويا للاحتفاء بالعاملين في المجموعة عرفانا بتضحياتهم وتفانيهم في العمل”.

وأضافت أن الأمر صار “بمثابة تقليد عائلي ضمن مجموعة لريني من أجل توطيد التقارب بين كافة العاملين وكسر روتين العمل من خلال برمجة سلسلة من الأنشطة الموازية”.

من جهته، اعتبر المسؤول عن التسويق والذكاء الاستراتيجي بالشركة المكلفة بتدبير ميناء طنجة المدينة، جميل الوزاني، أن تنظيم هذا الحدث بالميناء الترفيهي “طنجة مارينا باي” يدخل ضمن المحور الاستراتيجي لتنشيط ميناء طنجة المدينة، معلنا عن أن هناك سلسلة من الأنشطة المبرمجة طيلة السنة من أجل إعادة ربط الميناء بمحيطه الحضري بطنجة.

يذكر أن المجموعة الصناعية “لريني”، التي تأسست عام 1989 وتضم 3500 عامل، متخصصة في مجال الموضة وصناعة الأزياء، حيث تضم عدة فروع متخصصة في كافة مهن النسيج وصناعة الملابس الجاهزة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-10-21 2019-10-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: