Advert Test
MAROC AUTO CAR

أكاديمية المنارة بمراكش تدعوا لمؤتمرها الذي يناقش مهن الغد و كيفية بلورة استراتيجيات التكوين

آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 7:13 مساءً
Advert test
أكاديمية المنارة بمراكش تدعوا لمؤتمرها الذي يناقش مهن الغد و كيفية بلورة استراتيجيات التكوين
محمود هرواك مراكش
مراكش – تنظم أكاديمية المنارة و هي المؤسسة العليا التي أصبحت تفرظ وجودها باعتبارها تابعة للهولدينغ الضخم منارة؛ ورش مؤتمر مهم يتناول موضوعا تعلميا في شطرين و هما “إعادة بلورة استراتيجيات التدريب المهني ارتباطا بالمهن المستقبلية” ثم “المهارات الجديدة التي يجب توفرها في المتدربين” .
و قد وجهت المؤسسة دعوة لفاعلين أكاديميين و متخصصين بالإضافة لرجال و نساء الإعلام و ذلك بغية المساهمة في النقاش المرتقب كما حضور أشغال هذا الحدث الذي ستشهده مراكش يوم الخميس، 24 أكتوبر 2019 على الساعة 18 بمقرها الكائن ب (مركز أعمال غليزيوم ، شارع محمد الخامس ، كيليز – مراكش).
و قد أكد مسؤولوا التواصل للجريدة الإلكترونية مملكتنا في اتصال هاتفي أن اختيار الموضوع و الظرف لم يكن بالعشوائي إذ يندرج ضمن استراتيجية تواصلية واضحة المعالم تواكب رغبة المؤسسة في المساهمة في النقاش الوطني حول مسألة التدريب المهني، من خلال المراجع التبادلية ووجهات النظر التكميلية بالإضافة إلى أن ذلك يعتبر تفاعلا فوريا مع مضامين الخطاب الملكي الأخير الذي أكد على ضرورة إيلاء مختلف الفاعلين أهمية للتكوينات المهنية المتنوعة.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-10-23 2019-10-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: