Advert Test
MAROC AUTO CAR

المنصوري و الراضي يضعان مشاكل الكرة على طاولة المجموعة النيابية لحزب الكتاب بالبرلمان

آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 9:51 مساءً
Advert test
المنصوري و الراضي يضعان مشاكل الكرة على طاولة المجموعة النيابية لحزب الكتاب بالبرلمان
محمود هرواك
استقبلت السيدة النائب “عائشة الأبلق” رئيسة المجموعة النيابية لحزب التقدم و الإشتراكية رفيقها السيد أحمد المنصوري في لقاء بالبرلمان وذلك بغية تدارس مجموعة من البرامج و التنسيق في نقاش حضره بمعيتهما كل من رئيس فريق الكوكب المراكشي “نعيم مبارك الراضي” الملتحق حديثا بحزب الكتاب بالإضافة إلى السيد عبد الصادق السغيلفي.
و كان اللقاء الذي تابعه باهتمام بالغ مجموعة من المهتمين بالشأن الرياضي فرصة للوقوف على مجموعة من العقبات وريثة الماضي و المتعلقة بتطوير الكرة في البلد علاوة على الرفع من مستوى المنتوج الرياضي الذي يعتبر عند شريحة واسعة من المواطنين أولوية باتت تفرض تظافر جهود الجميع من أجل إرجاع الثقة للجماهير و إعطاء جاذبية أكبر للعرض الكروي و ذلك بإيصال صوت الرياضي لقبة البرلمان.
جدير بالذكر أن الجزء الأكبر من اللقاء الذي لقي صداه التنويه الكبير من كافة الفعاليات الرياضية و البرلمانية متجاوزا المدينة الحمراء إلى مهتمين في كافة ربوع المملكة؛ خصص للتطرق إلى الدفع بإنشاء الشركات الرياضية في إطار مشروع قانون المالية الجديد لسنة 2020.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-10-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: