Advert Test
MAROC AUTO CAR

ردا على موجة إهانة مقدسات الوطن الرحالي عبد الغفور يكتب

آخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 12:31 مساءً
Advert test

ردا على موجة إهانة مقدسات الوطن الرحالي عبد الغفور يكتبب

الرحالي عبد الغفور

Advert Test

ردا على التفاهة ٬ فتنة كسب الشهرة على مقدرات الوطن هي موضة اللحظة فهناك من حرق العلم و هناك من أهان مقدسات الوطن و بين هدا وداك تنم شرارة الفتنة التي تصيب قومنا بجهالة فنصبح على ما فعلنا نادمين .

ان القضية التي نعيش فصولها هي القضية التي أشار اليها جلالة الملك محمد السادس في قمة مجموعة دول الخليج مع المغرب و الأردن و كشفه عن فصول مؤامرة عالمية تحاك ضد الدول التي صمدت في وجه الربيع العربي و بالتالي فإننا نعيش معركة الإفتراض و تجنيد آلي لعقول الشباب في توجيههم ضد انظمتهم بزرع فكرة ان الطوندونس المتحكم فيه في غرف بالولايات المتحدة الأمريكية هو تعبير عن رأي عام و هدا خطأ شائع جدا .

ان قضية الترافع عن مشاكل هده الأمة ليس ببضع كلمات في أغنية راب او حرق العلم في دولة كانت في الامس القريب مستعمرو حتى اي شيء آخر من هدا الكلام الساقط ، إن مفهوم النضال هو بين صفوف هدا الشعب و العمل اليومي في تنزيل فلسفة احترام مؤسسات الدولة و الحقوق المدنية و الدستورية و عدم مساس حرمة الأشخاص و رموز البلد المادية و المعنوية باعتبار ان أمرنا شورى بيننا و من له الحق بالكلام باسم الشعب هو من اخترناه لدلك و ليس لكل من هب و دب .

ان المشاكل التي يعيشها المواطن هي من افتعاله لان من اختار دلك المسؤول الفاشل هو المواطن و من يدفع الرشوة هو المواطن و من يستهلك المخدرات هو المواطن و من لا يشارك في الحياة السياسية هو المواطن و كل هدا و داك يكمن شيء واحد لا يغير الله ما في قوم حتى يغيروا ما في أنفسهم

الدفاع عن الفئة المتضررة من السياسات الحكومية يكون في المؤسسات و ليس في أغنية الراب .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-03 2019-11-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: