Advert Test
MAROC AUTO CAR

مبادرة شباب المغرب تعيد رسمة صورة المسيرة بطريقة رائعة

آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 10:22 صباحًا
Advert test

مبادرة شباب المغرب تعيد رسمة صورة المسيرة بطريقة رائعة

متابعة مملكتنا – تصوير عصام العيهلي 

Advert Test

مراكش – على خطى الأجداد خرجوا محملين بأعلام الوطن، بذكريات المسيرة شد موكبهم المهيب التجوال بشوارع مدينة النخيل… كانت مراكش يوم أمس قد زينت يوم أمس بالأحمر والأخضر، شباب وشيوخ، أطفال ونساء كلهم تزينوا لهذا العيد الوطني وجميعهم أكدوا إلتفاف واسبقهم حول كل شبر من أراضينا الطاهرة.

منظم هذا الموكب كان جمعية مبادرة شباب المغرب؛ وما هذا عنهم بغريب! فمنذ تأسيسها أبت مدرسة النبل والعطاء إلى أن تخلد هذه الذكرى كل سنة نظرا للأهمية القصوى الاي توليها لملف الصحراء المغربية…. الإنطلاقة كانت من حي الرويضات بمراكش، لتجول بعدها سيرات ودراجات المبادرة كل شوارع عاصمة النخيل لتشد الأنظار والنفوس، فالمشهد إقشعرت له الأبدان لما يحمله من وطنية وإلتحام، والوصول كان لقرب سينما ميغارما.

وبهذه المناسبة أوفانا قائد سرب المبادرين الأستاذ أحمد مروان الزنجاري بتصريح أكد من خلاله تشبث الجمعية وشبابها بكل شبر من أراضي الوطن كما أكد أيضا على النجاح الباهر الذي عرفه هذا الموكب بين كل الأوساط.

أما السيد سفيان شكيح مستشار التواصل والإعلام قد أبدى إعجابه بالروح الوطنية والتشبث بالأراضي المغربية عند من شارك من الشباب وأكد على تشبث هيئتهم الدائم بالأراضي الصحراوية ولم يفتهما ( مروان وسفيان ) شكر الصحافة الوطنية التي واكبت الحدث.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-07 2019-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: