Advert Test
MAROC AUTO CAR

الإتحاد المغربي للدراجات النارية والسياحية والترفيهية يحيى الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة بالسمارة

آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 12:06 مساءً
Advert test

الإتحاد المغربي للدراجات النارية والسياحية والترفيهية يحيى الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة بالسمارة

هشام العباسي 

Advert Test

السمارة – على هامش مهرجان تغراوين وتزامنا معى حلول ذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة تم الأمس إستقبال رسمي على شرف أعضاء الإتحاد المغربي للدراجات النارية والسياحية والترفيهية ، ضمن الدورة الثانية من اللحاق الوطني للدراجات النارية وتخليدا للذكرى الرابعة والأربعون لعيد المسيرة الخضراء التي تحل هذا العام بتزامن مع مهرجان تغراوين، هذا الأخير الذي يعتبر رافدا من روافد الثقافة الحسانية ، ويجسد الهوية المغربية الأصيلة.

وكان اللحاق قد وصل مدينة السمارة حوالي الواحدة زوالا قادما من مدينة طانطان ويحمل رسائل تخلد روح التلاحم بين كل فئات المجتمع المغربي مفادها أن الوطن فوق الجميع وأن الوحدة الترابية للمللكة مسألة لانقاش فيها.

كما تم إستقبال المشاركين في الوفد من طرف السيد حميد نعيمي عامل إقليم صاحب الجلالة على إقليم السمارة مرفوقا بالسيد الكاتب العام وقائد الحامية العسكرية ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الجماعات المحلية والمنتخبون، والإعلام المحلي بمركز الإستقبال  .

ليتوجه الوفد لزيارة مركز الأميرة الجليلة لالة مريم لحماية الطفولة ، لتقام على شرفهم وجبة غذاء إلى جانب الوفد القادم من أمريكا الآتينية بمقر السيد العامل ليتم بعدها تبادل الهدايا وقام الوفد الدراجين بعد ذالك بزيارة المدينة والتوجيه بعد ذلك إلى ساحة المهرجان ويشارك الجمهور أطراف الحديث حول ذكرى ودلالات ذكرى عيد المسيرة الخضراء المظفرة ويشارك بعد ذالك في كل الأنشطة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-07 2019-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: