Advert Test
MAROC AUTO CAR

وفد هام من أمريكا اللاتينية يحل بالسمارة على هامش الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة 

آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 5:05 مساءً
Advert test

وفد هام من أمريكا اللاتينية يحل بالسمارة على هامش الذكرى 44 للمسيرة الخضراء المظفرة 

هشام العباسي 

Advert Test

السمارة – الوفد يضم العديد من الشخصيات الوازنة في الحقل السياسي يضم عددا مهما من وزراء سابقون في حكومات أمريكية وبرلمانيين ونواب في تلك الدول ورجال الأعمال للمشاركة في احتفالات عيد المسيرة الخضراء وكان السيد حميد نعيمي عامل صاحب الجلالة على إقليم السمارة في مقدمة المستقبلين بمقر الضيافة لكبار الشخصيات بعمالة السمارة.

وبعد وجبة الغذاء، وشارك الوفد في العديد من الأنشطة على هامش الاحتفالات المغربية لعيد المسيرة الخضراء وأندهش الوفد أمام التطور العمراني للأقاليم الجنوبية المسترجعة والمشاريع المندمجة وشاهد بأم عينيه الإنجازات التي بلغها أقاليمنا المسترجعة .

كما حضر الوفد تكريمات لبعض العمال والنشطاء في الحقلين الجمعوي والثقافي وتلقى تكريما خاص من السيد العامل، وحضر الوفد كذلك الانصات إلى الخطاب الملكي السامي بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

كما كانت الفرصة بتزامن الزيارة مع المهرجان الإقليمي تاغراوين لزيارة ارواق المخصص للصناعات التقليدية والألعاب التقليدية التي تحيي عادات وتقاليد المنطقة والتي أثار إعجاب أعضاء الوفد .

وفي تصريح للمكلف بالوفد أبان فيه الرعاية التي يوليها جلالة الملك للأقاليم الجنوبية المسترجعة وأن أعضاء الوفد سيحملون التجربة الناجحة للمملكة في الحفاظ على التراث والأصالة والعراقة للمنطقة وأشاد بالرعاية المولوية لرعاياه الأوفياء بالمدن الجنوبية للملكة ، ونظم السيد العامل وجبة عشاء على شرف الوفد بمقر العمالة ليلة البارحة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-07 2019-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: