Advert Test
MAROC AUTO CAR

انطلاق الدورة السادسة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح

آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 9:48 مساءً
Advert test

انطلاق الدورة السادسة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح

اسماعيل كرايش

Advert Test

أولاد تايمة – إنطلقت مساء اليوم الخميس 07 نونبر فعاليات الدورة السادسة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح بمدينة أولاد تايمة،والذي ينظمه منتدى أنفاس للثقافة والفن بدعم من مجموعة من الشركاء، وأقيم حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان بالمركب الثقافي بأولاد تايمة، وذلك بحضور عامل إقليم تارودانت السيد الحسين امزال ورئيس جماعة اولاد تايمة عبد الغني الليمون، وعدة شخصيات مدنية وجمعيات المجتمع المدني.

وبمناسبة الذكرى 44 اللمسيرة الخضراء المظفرة تم الاحتفاء بها بحفل فني رائع، وعرف حفل الافتتاح أيضا تقديم العرض المسرحي بويا عمر لفرقة اللواء للمسرح البيضاء.

وعرف حفل افتتاح المهرجان تكريم عدة شخصيات من بينهم الاستاذ عبد الكريم برشيد لما قدمه من عطاء للمسرح المغربي، وكذلك الممتل الرائع جواد السايح لما قدمه أيضا من منتوج فني راقي.

ويمتد هذا المهرجان الى العاشر من شهر نونبر الجاري،حيث سيتم عرض مجموعة من العروض المسرحية، وتوقيع كتاب ‘مزبلة الحروف’ لمحمد السباعي، وتوقيع الاصدار المسرحي ‘لوزيعة’ للكاتب المسرحي الحسين الشعبي،ويختتم المهرجان يوم الأحد 10 نونبر بحفل إختتام وتوزيع الجوائز.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: