Advert Test
MAROC AUTO CAR

اختتام فعاليات موسم الولي الصالح بويا عمر باقليم قلعة السراغنة

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 5:55 مساءً
Advert test

اختتام فعاليات موسم الولي الصالح بويا عمر باقليم قلعة السراغنة

أنوار بوشمامو 

Advert Test

بويا عمر –  تحتفي جماعة بويا عمر القروية باقليم قلعة السراغنة بالأرض ، بالخصوبة و العطاء و هي بذلك تشرك كل الجماعات الترابية ذاخل إقليم قلعة السراغنة الغنية فنا و إنتاجا احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف و ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة و الموسم الفلاحي الجديد.

تميزت هذه الدورة كسابقاتها التي عرفت نجاحا منقطع النظير بتوافد أهل الذكر من كل أنحاء المملكة لأجل احياء ذكرى المولد النبوي الشريف بضريح بويا عمر في أجواء روحانية دينية يتغنى فيها الزوار من أهل الذكر و العلم بالصلاة و السلام على رسول الله.

عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة السيد هشام السماحي حضر و تابع باهتمام بالغ الأهمية فقرات الموسم السنوي بويا عمر مرفوقا بمحمد الكح رئيس جماعة بويا عمر و رؤساء المصالح الخارجية بالاقليم و الهيئات الإنتخابية و القضائية و الأمنية.

و في الأخير اختثمت الزيارة العاملية بمتابعة عروض الفروسية التقليدية بجماعة بويا عمر و توزيع جوائز و شواهد تقديرية على الفائزين بمسابقات حفظ و ترتيل القرآن الكريم و كدا جوائز على الفرق الرياضية المحلية بالجماعة الترابية تحفيزا للكفاءات بمختلف الفئات العمرية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: