Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية مبادرة شباب المغرب تستضيف الوزير الخلفي ونخبة من الباحثين خلال ندوة علمية حول قضية الصحراء

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 6:29 مساءً
Advert test

جمعية مبادرة شباب المغرب تستضيف الوزير الخلفي ونخبة من الباحثين خلال ندوة علمية حول قضية الصحراء

سفيان كشيح 

Advert Test

مراكش – نظمت جمعية مبادرة شباب المغرب اليوم السبت ندوة علمية رفيعة المستوى أطرها نخبة من الباحثين في ملف الصحراء والعالمين بخباياه تحت عنوان “الصحراء المغربية؛ أسس الترافع عن القضية الوطنية”

هذه الندوة والذي كان مسرحها قاعة غرفة الصناعة التقليدية بمدينة مراكش عرفت حضورا وازنا فاق 100 شخص، بين شبان والنساء والشياخ والذين هلموا يدونون نقطا ومعلومات قيمة أنعم بها المتدخلون على الحضور.

وقد كان لجمعية مبادرة شباب المغرب، الجمعية المنظمة أرشيفا غنيا ملؤه الندوات والدورات التكوينية والأيام الدراسية في هذا الموضوع الذي يهم المغاربة أجمعين ألا وهو موضوع الصحراء المغربية.

وقد صرح قائد صرب المبادرين أحمد مروان الزنجاري للجريدة الإلكترونية مملكتنا : “ إننا داخل أسوار العائلة المبادرة نولي لموضوع القضية الوطنية إهتماما كبيرا فقد جعلت منه هيئتنا القضية الأولى للدفاع عنها .

وما هذه الندوة العلمية التي نظمنا اليوم بحضور كل من الوزير مصطفى الخلفي والدكتور الغالي كما النقيب صدوق إلا تزكية لسلسة طويلة من الأيام الدراسية والندوات العلمية حول هذا الملف، والتي ننظمها فقط لتمكين شبابنا المغربي من الترافع عن قضيته الأولى وهو على علم ودراية بخباياها” .

وواصل رئيس جمعية مبادرة شباب المغرب تصريحه قائلا: “ إننا اليوم كهيئته المجتمع المدني وكصحافة نزيهة يجب علينا أن نوجه الشباب توجيها صحيحا ونكونه ونزوده بمعلومات كفيلة بجعله سفيرا لقضيتنا الأولى”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-09 2019-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: