Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم قلعة السراغنة يترأس حفلاً دينياً إحياءا لذكرى المولد النبوي الشريف

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 10:05 مساءً
Advert test

عامل إقليم قلعة السراغنة يترأس حفلاً دينياً إحياءا لذكرى المولد النبوي الشريف

أنوار بوشمامو 

قلعة السراغنة – ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة السيد هشام السماحي ، بعد صلاة مغرب اليوم بمسجد الحرشة وسط مدينة قلعة السراغنة ، حفلاً دينياً إحياءا لعيد المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور رؤساء المصالح الأمنية وممثلي القطاعات و المصالح الحكومية و منتخبين.

هذا و تميز الحفل الديني الذي أقيم في أجواء روحانية مطبوعة بالتقوى والخشوع الذي حضره نخبة من الأئمة والفقهاء وتلاميذه الكتاتيب القرآنية إلى جانب حشد غفير من المصلين، بأذكار ربانية وأمداح نبوية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها إلقاء درس ديني بمناسبة حلول ذكرى سيد الخلق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم .

واختتم ذات الحفل الديني بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بأن يديم على جلالته الصحة والعافية وطول العمر وأن يبارك جهود جلالته ليحقق لشعبه الوفي كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عينيه بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وفي ذات السياق يأتي إحياء هذه الذكرى المباركة التي ترأسها عامل صاحب الجلالة على الإقليم اقتداءً بسنة السيرة النبوية، الذي شكل ميلاده مولد أمة كانت وستظل خير أمة أخرجت للناس، تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، فهو الرسول الأمين خاتم الأنبياء والمرسلين الذي أشرقت بمولده الدنيا وامتلأت نورا وهداية ، بفضل ما تضمنته الرسالة المحمدية من ترسيخ لقيم العدل والمساواة و الاعتدال والدعوة إلى العمل الصالح والتسامح بين البشر والتعايش بين مختلف الأديان والثقافات ، حتى يعم الرخاء والسلم بين الناس أجمعين.

مملكتنا.م.ش.س 

Advert test
2019-11-09 2019-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: