Advert Test
MAROC AUTO CAR

بوينيان عامل إقليم الرحامنة حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف

آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 11:02 مساءً
Advert test

بوينيان عامل إقليم الرحامنة حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف

أنوار بوشمامو 

إقليم الرحامنة  – إحياءا لذكرى مولد الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ترأس السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة رفقة رؤساء المصالح العسكرية و الأمنية و الخارجية و السادة المنتخبون و تلة من مكونات المجتمع المدني وعدد هام من الفقهاء وجمع غفير من المصلين، حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ولقد افتتح هذا الحفل الديني بآيات بينات من الذكر الحكيم وبعد ذلك تلا الحاضرون ما تيسر من القرآن الكريم بشكل جماعي ،كما قام مجموعة من المسمعين والحاملين لكتاب الله بإنشاد فاصل من قصيدة البوردة لإمام البوصيري في مدح أفضل الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فيما ألقي درس ديني بالمناسبة.

واختتم هذا الحفل الديني بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده و لولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة ٬ وفي ذات السياق، يأتي إحياء هذه الليلة المباركة اقتداءا بسنة أجداد أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله، الذين دأبوا على الاحتفاء بذكرى مولد جدهم المصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام، والذي شكل ميلاده مولد أمة كانت وستظل خير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-09 2019-11-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: