MAROC AUTO CAR

نجوى كرم توجه تحية ورسالة حب للمغرب وللملك محمد السادس .

آخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 4:41 مساءً
Advert test
وجهت الفنانة اللبنانية نجوى الكرم تحية خاصة، ورسالة حب وجمال للمغرب ولملك المغرب محمد السادس.

نجوى كرم، أكدت عندما حلت يوم ضيفة على برنامج “الحكم” الذي يذاع على قناة “إم بي سي” مصر، والذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء كيلاني، بأنها بصدد الإعداد لأغنية تتغنى بالمغرب وجماله وتتغنى فيها بالملك محمد السادس.

وتقول كلمات الأغنية التي كتبتها شمس الأغنية اللبنانية، كما يدعوها محبوها عبر العالم العربي:

Advert Test

“ما تستغرب لولا الشمس تشرق من مغربها لا صيف ولا ربيع الامس يجرب يحجبها همها على حالها شغلها الشاغل جمالها وهمها ملكها وهمّ الملك دلالها ودّللي بدلالك بيلبق لك حلالك هيك بنعرف كيف الشمس بتشرق من المغرب”.

جاء ذلك، عندما سألتها المذيعة، إن كانت تكتب الشعر، ففاجأتها نجوى كما فاجأت الحضور، بأنها تحب الشعر وتكتبه. وعندما طلبت منها الكيلاني، أن تسمعها شيئا مما كتبته، أكدت نجوى بأنها كتبت شيئا عن المغرب.

لتضيف قائلة: “كتبت للمغرب، وستكون  أغنية ستنزل قريبا عن المغرب”.

واسترسلت نجوى في نثر كلماتها عن المغرب والمغاربة وعن الملك محمد السادس، ولم تجد الكيلاني أمام كلمات نجوى، سوى أن توجه هي الأخرى تحية للمغرب.

يذكر أن الكيلاني، كانت قد اتهمت في إحدى حلقات برنامجها “الحكم”، المغرب بالسحر والشعوذة. وذلك خلال استضافتها للممثلة المصرية سمية الخشاب. هذا الاتهام الذي خلف ردود أفعال غاضبة خصوصا وأنها ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها إعلاميون وفنانون مصريون على المغرب والمغاربة.

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2015-01-14 2015-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: