Advert Test
MAROC AUTO CAR

معرض للآثار النبوية الأصلية بمداغ ، في سابقة من نوعها بالمغرب

آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 4:05 مساءً
Advert test

معرض للآثار النبوية الأصلية بمداغ ، في سابقة من نوعها بالمغرب

مداغ – يحتضن مقر الزاوية القادرية البودشيشية بمداغ ، إقليم بركان ، معرض الآثار النبوية الصحيحة ، والذي يحل بالمغرب لأول مرة.

Advert Test

جاء هذا في إطار إحتفالات مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية بذكرى المولد النبوي الشريف، حلت في الساعات الاولى لصباح اليوم الجمعة 08 نونبر الجاري، الأثار النبوية الاصلية الشريفة ولأول مرة بالمغرب.

وكان في إستقبال الوفد المرافق للأثار النبوية الشريفة منير القادري بودشيش رئيس مؤسسة الملتقى وعدد من العلماء والاساتذة والمريدين في جو روحي، حيث يتكون الاثار النبوية من الشعر المبارك، النعل الشريف، قطعة من الجبة الشريفة، قطعة من العمامة الشريفة، قطعة من كسوة الكعبة المكرمة، تراب القبر الشريف وصور للآثار الموجودة بالمسجد الجامع في داع بالهند.

ومن المنتظر ان يفتتح معرض للاثار النبوية الاصلية بعد زوال اليوم بالزاوية القادرية البودشيشة بمداغ بإقليم بركان للزوار والمريدين والضيوف طيلة أيام الإحتفالية، كما ستتفتح القرية التضامنية في دورتها السابعة وكذلك الجامعة المواطنة في دورتها الثالثة وتنظيم ورشات صحية بمشاركة عدد من الأطر الطبية المتخصصة.

وستختتم هذه الفعاليات بتنظيم الليلة الاحتفالية الكبرى بمولد سيد الأنام عليه الصلاة والسلام يوم الاحد المقبل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-11-10 2019-11-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: