Advert Test
MAROC AUTO CAR

تبون المرشح الأوفر حظاً لرئاسة الجزائر .. الإستفتاء هو الحل الوحيد لملف الصحراء  !

آخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:40 مساءً
Advert test

تبون المرشح الأوفر حظاً لرئاسة الجزائر .. الإستفتاء هو الحل الوحيد لملف الصحراء  !

وفي رد له على سؤال صحفي حول قضية الحدود بين البلدين ، أشار إلى ان مسالة الحدود هي قضية اخرى لها علاقة بإهانة الشعب الجزائري و لاتربطها اي علاقة بقضية الصحراء.

Advert Test

عبد المجيد تبون اكد بان بلاده ، تدعم حل مبني على إرادة الصحراوين بإجراء عملية أستفتاء يحدد فيها سكان الصحراء مصيرهم ، مؤكدا بان ملف الصحراء ليس ملفا هينا و به توظيف الكثير من الأمور.

و سيواجه المغرب خصما “شرسا” في حالة صعود “تبون” إلى رئاسة الجزائر ، فقد سبق له و ان ربط في اغلب تصريحاته الاحتجاجات التي قامت في مناطق متفرقة من الجزائر سنة 2017 بالإعلام المغربي ذي الصلة مع إسرائيل، على حد وصفه.

و لم تعد تفصل الجزائريين عن الانتخابات التشريعية سوى أسابيع معدودة، فبعد أن حدد موعد الاستحقاقات في 12 دجنبر المقبل ، وافقت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات على تقدم علي بنفليس، عن حزب طلائع الحريات، والوزير الأسبق عبد المجيد تبون، وعبد القادر بن قرينة، رئيس حركة البناء الوطني، وعز الدين مهيوبي، ممثل التجمع الوطني الديمقراطي، ثم عبد العزيز بلعيد ، رئيس جبهة المستقبل، للرئاسيات الجزائرية.

مملكتنا.م.ش.س/ زنقة 20  
Advert test
2019-11-11 2019-11-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: