Advert Test
MAROC AUTO CAR

لإسقاط مدارات الأحجار سكان اكادير يوقعون عريضة عدم الرضا

Last Update : الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 3:46 مساءً
Advert test

لإسقاط مدارات الأحجار سكان اكادير يوقعون عريضة عدم الرضا

اسماعيل كرايش

Advert Test

أكادير – تواصل ساكنة اكادير وللأسبوع التاني على التوالي توقيع عريضة عدم الرضا،عن أشغال تهيئة بعض الشوارع ومدارات المدينة وكذلك تدبير المجلس الجماعي لأكادير للمدينة، وذلك من أجل التعبير عن موقف الساكنة والمجتمع المدني تجاه هذه الأشغال، والتي تعرف خللاً في الجانبي الثقني والمالي، وحسب اللجنة المشرفة على هذه العريضة،ان الساكنة توافدت بشكل كبير وتفاعلت مع العريضة والتي أطلقها عدد من الفاعلين والجمعويين بأكادير.

وحسب اللجنة المشرفة على هذه العريضة،فقد وصل عدد الموقعين على هذه العريضة الى حوالي الألفي موقع، رافضين بذلك السياسة المتبعة في انجاز هذه المشاريع، ووقع هذه العريضة شريحة مهمة من ساكنة أكادير من جميع الفئات،ليتم تمديد آجال العريضة لأسبوع آخر.

لتعبر الساكنة عن عدم رضاها بالعمل المقدم خصوصا في الجانب الخاص بالمدارات الطرقية وتضييق الشوارع بالمدينة التي كان يضرب بها المثل في شتى المجالات.

وحسب اللجنة ذاتها، فإنه تقرر تمديد العريضة لأسبوع إضافي، وتدارس مختلف الجوانب القانونية المرتبطة بمخرجات العريضة وإنشاء عريضة إلكترونية قانونية،وذلك من أجل التعبير عن عدم الرضا للاشغال المنجزة بمدارات وطرق مدينة أكادير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-12 2019-11-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا