Advert Test
MAROC AUTO CAR

السيدة نزهة بوشارب، تجتمع بالمصالح اللاممركزة لجهة سوس ماسة 

Last Update : الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 4:32 مساءً
Advert test

السيدة نزهة بوشارب، تجتمع بالمصالح اللاممركزة لجهة سوس ماسة 

لحسن العثماني

الرباط – آجتمعت اليوم الثلاثاء 12 نونبر 2019 بمقر الوزارة، السيدة نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في جلسة عمل مع رؤساء المصالح اللاممركزة، والمؤسسات العمومية ومؤسسات التكوين التابعة للوزارة لجهة سوس ماسة.

ويندرج هذا اللقاء في إطار تنزيل التوجيهات الملكية السامية التي جاءت في الخطاب السامي لجلالة الملك تخليدا لذكرى 44 للمسيرة الخضراء، والرامية إلى تعزيز الجهوية المتقدمة والتوزيع العادل للثروات بين الجهات، وجعل منطقة سوس ماسة مركزا اقتصاديا يربط شمال المغرب بجنوبه والعمل على تنزيل السياسات القطاعية على المستوى الجهوي.

وبهذه المناسبة ، دعت السيدة الوزيرة، المصالح اللاممركزة لأجرأة وتنزيل آستراتيجية الوزارة على الصعيد الجهوي والمحلي والانخراط الفعلي في الأوراش الكبرى التي ستعرفها الجهة،ووضع خطط فعالة للعمل دون الحاجة إلى آنتظار القرارت القادمة من العاصمة، وذلك عبر بناء الثقة في مجال الاستثمار في جو من التنافسية وإدراج المواطن في صلب الخدمات ، والسرعة والفعالية في الإنجاز مع الاعتماد على مؤشرات تحسين الأداء والتقييم والتتبع.

كما حثت السيدة الوزيرة خلال هذا الآجتماع ، على الآلتزام بالنهج الجديد والتحلي بالروح الوطنية في العمل والسلوك مشددة على تقريب الإدارة من المواطنين و الشفافية في التسيير ، وكذا التشخيص الشامل للمشاكل التي يعرفها القطاع بجهة سوس ماسة والسعي إلى إيجاد حلول لها، ووضع خارطة طريق في آنسجام تام مع آستراتيجية الوزارة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-12 2019-11-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا