Advert Test
MAROC AUTO CAR

الجماعة الترابية بوروس بإقليم الرحامنة تعقد دورتها الإستثنائية

آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 7:45 مساءً
Advert test

الجماعة الترابية بوروس بإقليم الرحامنة تعقد دورتها الإستثنائية

أنوار بوشمامو 

Advert Test

إقليم الرحامنة – ترأست السيدة محجوبة التريدي رئيسة الجماعة الترابية بوروس أشغال الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي بحضور قائد قيادة سيدي بوعثمان وكذلك أعضاء مجلس الجماعة القروية.

وقد تمت خلال أشغال هذه الدورة المناقشة و المصادقة على خمس نقاط في جدول أعمالها تركزت حول إعادة برمجة مجموعة من المشاريع و المصادقة على قبول و حيازة مختلف الهبات المقدمة من الجمعية الأوروبية المغربية للتعاون و التضامن، كما تمت المصادقة على عقد اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي و جمعيات تنموية على مستوى تراب الجماعة القروية و جمعية مبادراة النسائية الرحامنة بالإقليم  .

فيما تمت المصادقة أيضا على المساهمة في مشروع ضخم يهم تزويد خمس دواوير بالجماعة القروية بوروس كانت تعاني من ضعف صبيب الماء الصالح للشرب بتكلفة بلغت 400000.00 درهم ، فيما صودق أيضا على النقطة الأخيرة بجدول أعمال هذه الدورة الإستثنائية بجماعة بوروس و التي همت مساهمة مالية منحت للجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب و الطالبة بسيدي بوعثمان.

كما عرفت أشغال الدورة المذكورة بعض النقاشات الجادة في انسجام تام بين السيدة محجوبة التريدي و أعضاء المجلس الجماعي لتختثم الدورة ببرقية ولاء إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-12 2019-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: