Advert Test
MAROC AUTO CAR

إختتام ونجاح المؤتمر الدولي الأول للشبكة الإبيروأمريكية للتنشيط السوسيوثقافي بآيت ملول

آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 11:03 مساءً
Advert test

إختتام ونجاح المؤتمر الدولي الأول للشبكة الإبيروأمريكية للتنشيط السوسيوثقافي بآيت ملول

اسماعيل كرايش

Advert Test

ايت ملول – إحتضنت جامعة ابن زهر المؤتمر الدولي للشبكة الإبيروأمريكية للتنشيط السوسيوثقافي بمبادرة من كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية بأيت ملول،وأقيمت مساء يوم الاحد الماضي أمسية ثقافية وفنية عرضت فيها مجموعة من الرقصات والأهازيج الشعبية التي تمثل ثقافة وأصالة الشعب المغربي وشعوب دول أمريكا اللاتينية الصديقة احتفاءً وتعبيراً عن التقاطع والتمازج الثقافي والفني بين المملكة المغربية ودول أمريكا اللاتينية، وذلك بأنرار محمد ابزيكا، بحضور فنانين من المغرب ممثلا بمجموعة فنية من تاررودانت، و من دول البيرو والأرجنتين والدومينيكان.

وإستمرت أشغال هذا المؤتمر يومي الاثنين 11 نونبر والثلاتاء 12 نوبنر 2019،حيث نظمت خلالهما دورات تكوينية مختلفة ولقاءات ومحاضرات تتمحور كلها حول التنشيط السوسيو ثقافي بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول وفق برنامج مسطر لهذا الملتقى من لدن المنظمين لهذا الدورة الأولى والتي عرفت حضور وازن للشبكة الإبيروأمريكية للتنشيط السوسيوثقافي من شتى الدول اللاتينية.

وخلال مراسيم اختتام هذا المؤتمر بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول،تم هذا اليوم الثلاتاء 12 نونير، توقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة ابن زهر وشبكة الدول أمريكا اللاتينية في إطار التبادل الثقافي والعلمي والأكاديمي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-12 2019-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: