Advert Test
MAROC AUTO CAR

وادي زم على موعد هام في رياضة الكرة الحديدية 

آخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 10:01 مساءً
Advert test

وادي زم على موعد هام في رياضة الكرة الحديدية

فتح الله احمد

Advert Test

وادي زم – لاول مرة في تاريخه يحتضن المكتب المديري لجمعية نادي سريع وادي زم ، حدثا رياضيا من مستوى وطني كبير من خلال تنظيم فرعه في الكرة الحديدية لبطولة المغرب بالتعاون مع عصبة تادلة ام الربيع . وذلك ايام 22/23/24 نونبر 2019.

إذ من المرتقب أن تشارك في هذه البطولة ، مختلف العصب المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لنفس اللعبة ممثلة بكثير من الابطال العالميين والوطنيين.

الحدث الذي ستستضيفه مدينة وادي زم ، من خلال المكتب المذكور على امتداد ثلاثة أيام سيشكل قبلة لاكثر من 260 ممارس لهذه الرياضة التي تعرف انتشارا واسعا في المنطقة إذ تعتبر وادي زم السباقة في ميلاد اول نادي للكرة الحديدية على المستوى الوطني و الافريقي في بداية القرن العشرين .

ويسعى منظمو البطولة من خلال هذا الحدث الرياضي الكبير الذي اختاروا له الاحتفاء بالذكرى المئوية لتأسيس اعرق نادي في افريقيا والمغرب ،لخلق تميز متفرد عبر الدفع بالقطاع الرياضي في مختلف انواعه لنشره في اوساط شباب المنطقة من خلال تظاهرات مماثلة. وعلى الرغم من انعدام البنيات التحتية الرياضية الكثيرة والمهمة التي باتت المدينة في امس الحاجة إليها لمثل هذه الأنشطة الرياضية الوازنة .

يبدو ان المكتب المديري لجمعية سريع وادي زم عازم على تخطي هذه المعيقات عبر حلول إبداعية لتحقيق المبتغى من هذه البطولة لكسب ثقة الفاعلين الخواص للمساهمة في تنمية الحقل الرياضي على المستوى المحلي من أجل ربح رهان تنظيم بطولات اخرى وازنة لمختلف الرياضات سواء الفردية او الجماعية . والتي من شأنها أن تشكل احد روافع التنمية الاقتصادية بمدينة الشهداء .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-13 2019-11-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: