Advert Test
MAROC AUTO CAR

اعتقال “قابلة” بالعرائش يستنفر قطاع الصحة و المحاماة لحزب الكتاب بمراكش

آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 9:27 صباحًا
Advert test
اعتقال “قابلة” بالعرائش يستنفر قطاع الصحة و المحاماة لحزب الكتاب بمراكش
 
محمود هرواك – مراكش
 
سارع حزب التقدم و الإشتراكية بمراكش بدعم من كاتبه الإقليمي البروفيسور أحمد المنصوري إلى التفاعل مع اعتقال مُوَلّدَةٍ و طبيب أخصائي في أمراض النساء و التوليد بمدينة العرائش إثر وفاة امرأة جراء الولادة، تفاعل؛ ترجم بندوة عقدت مساء الثلاثاء بعنوان: “أي حماية يوفرها القانون للقابلات؟”  .
 
و قد ترأس الجلسة السيد هشام تالعوينات، منسق قطاع الصحة لحزب الكتاب بمراكش بمشاركة كل من البروفيسورة “لطيفة بوسكري” المنسقة الإقليمية لمنتدى المناصفة و المساواة و الأستاذ سفيان بلمقدم، المنسق الإقليمي لقطاع المحاماة بذات الحزب بمراكش و الدكتور الحاج عبدالرحمن المد، و الأستاذتين المولدتين سميرة جخوخ و فائزة بنباهة.
 
و قد عرفت الندوة نجاحا من حيث الإهتمام الإعلامي و كذلك التوصيات التي خرجت بها و التي تم نقلها بأمانة إلى من يهمهم الأمر بحسب قول رفاق نبيل بنعبد الله الذي يعرف قطاعهم السوسيو مهني للصحة نشاطا مستمرا و ملحوظا نوهت به مختلف الفعاليات المدنية و المهنية بالمدينة و ذلك لتطرقه لمجموعة من المشاكل المسكوت عنها علاوة على استعداده لمباشرة ملفات ضلت حبيسة الرفوف لمدة من الزمن.
 
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-11-14 2019-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: