Advert Test
MAROC AUTO CAR

 “شبيبة المغرب للمواطنة” تقتحم الرحامنة بقافلة طبية ضخمة متعددة التخصصات

Last Update : الخميس 14 نونبر 2019 - 9:52 صباحًا
Advert test
 “شبيبة المغرب للمواطنة” تقتحم الرحامنة بقافلة طبية ضخمة متعددة التخصصات
محمود هرواك – مراكش
مراكش – تستعد جمعية “شبيبة المغرب للمواطنة” لتنظيم أحد أكبر القوافل الطبية في الجهة متعددة التخصصات بإقليم الرحامنة بالضبط في جماعة لمحرة يوم السبت المقبل 16 نونبر تشرين الثاني، و قد استنفرت الجمعية أعضاءها و مسؤولي مكتبها التنفيذي بالإضافة إلى رؤساء الخلايا من أجل التهييئ الجيد لهذا الحدث الإستثنائي ذي البعد الإنساني.
و ستشمل هذه القافلة لأول مرة كشوفات دقيقة لمختلف الأمراض المزمنة و المعدية بالإضافة إلى توزيع الدواء بالمجان لمن هم في الحاجة هذا علاوة على النظارات للأطفال ضعيفي البصر كما سيتم تتبع الحالات المستعصية و إجراء بعض العمليات الجراحية في المشفى الجامعي بمراكش.
و لعل أبرز ما يميز هذه الدورة هو الشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بإقليم بن جرير حيث وضعت رهن إشارة الجمعية وحدة طبية متطورة ضخمة حديثة الصنع بالإضافة إلى مختلف المعدات و الآليات التي سيحتاجها قرابة 1500 مستفيد.
و تسابق السلطات المعنية الوقت من أجل وضع آخر الترتيبات الأمنية و اللوجيستية بمعية شباب الجمعية و ذلك من أجل إعطاء هذا الحدث مكانته و إشعاعه الذي يستحق و الذي يأتي تخليدا لعيد الإستقلال المجيد كما جاء في الملصق الرسمي.
جدير بالذكر أن أعضاء الجمعية التقوا مجموعة من المسؤولين في وزارة الصحة و وزارة الداخلية و كذلك وزارة التعليم العالي و تكوين الأطر و البحث العلمي للتنسيق الجيد لهذا المبادرة التي سيعرفها المركب التربوي المندمج للجماعة السالفة الذكر و التي ستستقبل معظم هؤلاء و على رأسهم عامل الإقليم.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-11-14 2019-11-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا