Advert Test
MAROC AUTO CAR

اليوم الأول لتدشينات عيد الاستقلال بإقليم الرحامنة تعطي أولوية للشباب

آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 2:23 مساءً
Advert test

اليوم الأول لتدشينات عيد الاستقلال بإقليم الرحامنة تعطي أولوية للشباب

أنوار بوشمامو 

إقليم الرحامنة – في إطار الإحتفال بالذكرى الرابعة و الستون لعيد الإستقلال أشرف السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة بإقليم الرحامنة صباح اليوم على تدشين برنامج اليوم الأول من مشاريع الخير و النماء والتي همت تهيئة مركز الجماعة الترابية صخور الرحامنة الذي يضم إنارة عمومية عالية الجودة و تبليط الأرصفة الغاية من هذا المشروع هو تحسين البنية التحتية لمداخيل المركز بتكلفة إجمالية بلغت 11 مليون درهم.

كما تم بالمناسبة تدشين المنتزه الترفيهي للقرب الفريد من نوعه على مستوى الجماعات القروية بالإقليم كما وصفه المجتمع المدني بمركز صخور الرحامنة و ملعبين للقرب بالعشب الإصطناعي بغلاف مالي يقدر ب 1.3 مليون درهم الغاية من هذا المشروع هو تثمين الرأس مال البشري بخلق رواج اقتصادي بالمنطقة للشباب و كدا متنفس للساكنة التي تبلغ حوالي 15000 نسمة.

مثل هذه المشاريع التنموية التي أضحى يعرفها إقليم الرحامنة بمختلف جماعاته الترابية لا شك أن لها أثر إيجابي على النهوض بقطاعات التربية و التكوين و تشجيع المشاريع الإستثمارية الصغرى و الكبرى للشباب في ظل ريادة السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-14 2019-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: