Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية ألب أطلس ماروك خنيفرة تنظم الدورة الرابعة لماراطون زيان الدولي Trail ZAYAN

آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 4:03 مساءً
Advert test

جمعية ألب أطلس ماروك خنيفرة تنظم الدورة الرابعة لماراطون زيان الدولي Trail ZAYAN

محمد الخطابي

Advert Test

خنيفرة – تنظم جمعية ألب أطلس ماروك خنيفرة الدورة الرابعة لماراطون زيان الدولي Trail ZAYAN ، تحت شعار « الرياضة في خدمة السياحة » ببحيرة أكلمام أزكزا، أيام 15 و16 و17 نونبر 2019، وتعتبر التظاهرة من أهم التظاهرات التي يعرفها إقليم خنيفرة كونها تكتسي صبغة وطنية ودولية .

و سيشارك في الماراطون أزيد من 264 مشارك ومشاركة من مختلف ربوع المملكة من بينهم 68 مشاركا أجنبيا يكثلون كل من دول فرنسا واسبانيا والبرتغال وبلجيكا.

هذا العرس الرياضي التي ستحتظنه طبيعة اكلمام أزكزا،سيعرف تنظيم مسابقة للأطفال بين 8 و12 سنة يبلغ عددهم 150 طفلا وطفلة ٬ كما يتميز اللحاق بحضور وازن لأبطال تألقوا في مثل هاته التظاهرات الرياضية على غرار حمو المودوجي وخميس بكاري … 

لحاق زيان خنيفرة هو رمز للسياحة بالمنطقة، من تنظيم محكم للمرأة العصامية نادية عمار التي استطاعت ان تصنع الحدث في أكثر من مناسبة رياضية وثقافية واجتماعية.

وستعرف النسخة الرابعة مشاركة أسماء وازنة فضلا عن هواة الجبال والطبيعة، بحكم ان هناك جوائز نقدية وعينية للفائزين في المسابقات المبرمجة في اللحاق.

الدورة الرابعة لماراطون زيان انخرطت مجموعة من المؤسسات الشريكة في إنجاحها ودعمها سواء المجالس المنتخبة المتمثلة في جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لخنيفرة وجماعة خنيفرة و جماعة أكلمام أزكزا ٬ و بعض ا ،لمؤسسات الخاصة وكذا مختلف قنوات التواصل والإتصال والإعلام الرسمي ومواقع الإعلام الالكتروني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-11-14 2019-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: